حماس تهنئ بعيد الفطر وتدعو لجعله فرصة لتعزيز التكافل

غزة - صفا

بعثت حركة المقاومة الإسلامية (حماس)، الأحد، بخالص التهنئة والتبريكات إلى جماهير شعبنا الفلسطيني وأمَّتنا العربية والإسلامية بمناسبة عيد الفطر المبارك، سائلة الله أن يعيده بالخير والبركة والنصر والتمكين، ومزيد من الوحدة والتَّضامن والعمل المشترك، وتحقيق تطلّعات شعبنا في التخلّص من الاحتلال، وانتزاع الحقوق، والتحرير والعودة.

وقال الناطق باسم "حماس" حازم قاسم، في تصريح وصل "صفا"، إنّ عيد الفطر هذا العام يأتي بعد شهر من الصَّبر والعبادة والتضحية، ضرب فيها شعبنا بوحدته وتلاحمه وتماسكه، أروع ملاحم البطولة والصَّبر والإسناد والتّضامن، دفاعاً عن القدس والمسجد الأقصى المبارك.

وأكّد قاسم على أنَّ هذا العيد فرصة لتمتين أواصر التكافل والتعاون بين أبناء شعبنا ومكوّناته، وتعزيز الوحدة الوطنية والتلاحم الشعبي، ورصّ الصفوف في مواجهة مخططات العدو التي تستهدف أرضنا وقدسنا وأقصانا.

وأبرق بالتحيّة لكلّ المرابطين على ثغور الوطن، والقابضين على زناد المقاومة، وإلى أسرانا الأحرار في سجون الاحتلال، وإلى عوائل الشهداء والجرحى، وإلى المحافظين على الثوابت والمتطلّعين للعودة إليها، من أبناء شعبنا في مخيمات اللجوء والشتات.

ع و

/ تعليق عبر الفيس بوك