النخالة: موقف خامنئي من فلسطين يمثّل حافزًا ذا قيمة عالية لكل مسلمي العالم

دمشق - صفا

وجّه الأمين العام لحركة الجهاد الإسلامي في فلسطين زياد النخالة، التحية والتقدير الكبيرين لقائد الثورة الإسلامية آية الله الخامنئي، على كلمته التي وجهها للشعب الفلسطيني اليوم والإشادة ببطولات المجاهدين الفلسطينيين.

وقال النخالة، معقباً على خطاب مرشد الثورة الإسلامية في إيران، إن موقف "السيد الخامنئي لاقت تقديراً واحتراماً كبيرين في أوساط الشعب الفلسطيني ومجاهديه".

وأضاف، أن هذه المواقف تمثل حافزاً ذا قيمة عالية لكل مسلمي العالم بمساندة وتأييد الشعب الفلسطيني.

وكان قائد الثورة الاسلامية السيد علي الخامنئي، أكد في كلمة بمناسبة يوم القدس العالمي، إن الشعب الفلسطيني المقاوم يستمد قوته من هذه المسيرات الجماهيرية.

وأكد قائد الثورة الاسلامية على انه ما دام الكيان الصهيوني الغاصب يسيطر على القدس فان كل ايام السنة تعتبر يوم القدس العالمي، مشيرا الى ان الشباب الذين يقومون بعمليات تضحية أصبحوا درعا دفاعيا عن القدس.

وأشار الخامنئي إلى أن اليوم نرى أمريكا تعاني من هزائم متلاحقة في الساحة السياسية، والكيان الصهيوني يتخبط في الساحة السياسية والعسكرية داخل شبكة معقدة من المشاكل.

ولفت قائد الثورة الإسلامية إلى أن الحراك الجهادي للفلسطينيين بالقطاعين الشمالي والجنوبي لأراضي عام 48 تشير إلى أن فلسطين تبدلت كلها الى مسرح للمقاومة.

ط ع

/ تعليق عبر الفيس بوك