تحديد ملعب مباراة الملحق الآسيوي المؤهل لمونديال قطر

ملعب أحمد بن علي
كوالالمبور - صفا

أعلن الاتحاد الآسيوي لكرة القدم عن الملعب المستضيف للمباراة بين الإمارات وأستراليا يوم السابع من يونيو المقبل ضمن الملحق الآسيوي المؤهل للملحق العالمي لنهائيات كأس العالم 2022.

ووقع اختيار الاتحاد الآسيوي لكرة القدم على إستاد "أحمد بن علي" بمدينة الريان القطرية، الذي يعد من الملاعب الثمانية التي ستستضيف مباريات مونديال "قطر 2022"، وتبلغ الطاقة الاستيعابية له 40 ألف مقعد.

وتأهل المنتخب الإماراتي إلى الملحق الآسيوي بعد احتلاله المركز الثالث في ترتيب المجموعة الأولى من تصفيات المرحلة الثالثة برصيد 12 نقطة، بينما تأهل المنتخب الأسترالي للملحق باحتلاله المركز الثالث بالمجموعة الثانية برصيد 15 نقطة.

وشهدت الأيام الماضية دعوات إماراتية لحشد الجماهير للسفر إلى قطر، ومساندة "الأبيض" في مهمته الصعبة.

وسيكون الفائز من مواجهة منتخبي الإمارات وأستراليا على موعد مع منتخب بيرو، صاحب المركز الخامس في ترتيب مجموعة قارة أميركا الجنوبية، التي تأهلت 4 منتخبات منها مباشرة لنهائيات كأس العالم، وهي البرازيل، والأرجنتين، والإكوادور، والأوروجواي.

كما تأهلت 4 منتخبات عبر تصفيات القارة الآسيوية أيضًا مباشرة لمونديال قطر، وهي السعودية، وإيران، وكوريا الجنوبية، واليابان، إضافة إلى منتخب قطر كمستضيف للعرس الكروي العالمي.

م ح
جوال

/ تعليق عبر الفيس بوك