web site counter

"الشعبية": المقاومة لن تقف مكتوفة الأيدي ولن تسمح بحصار غزة وتجويعها

غزة - صفا

قال عضو اللجنة المركزية للجبهة الشعبية ماهر مزهر إن فصائل المقاومة لن تسمح باستمرار الاحتلال الإسرائيلي بتجويع وحصار شعبنا في محاولة لكسر عزيمته ووقف نضاله.

وذكر مزهر السبت في تصريح تابعته وكالة "صفا" أنه في حال استمرت الإجراءات الإسرائيلية أو اخذت منحى آخر من التشديد وتضاعفت "سيكون لنا في فصائل المقاومة كلمة ولن نقف مكتوفي الأيدي".

وأضاف " على الاحتلال أن يتراجع فورا عن اجراءاته وانهاء حصاره لقطاع غزة، لأننا بوضوح لن نقف مكتوفي الأيدي أمام ذلك، وعلى العالم أن يتحرك لنصرة الفلسطينيين وإنهاء معاناتهم عبر إنهاء الاحتلال وإجلائه عن الأرض الفلسطينية".

وتابع " واهم هذا الاحتلال إذا اعتقد أنه بتوسيع سياسة التضييقات وتشديد الخناق بحق غزة سيوقف نضال شعبنا أو يكسر عزيمته، والعدو مارس في السابق تضييقات سواء بمنع السولار أو إغلاق البحر أو إغلاق المعابر ولم يحقق أي نتائج، لذا نؤكد أن هذه الاجراءات بإغلاق حاجز بيت حانون –إيرز-وغيرها ستذهب أدراج الرياح وشعبنا الفلسطيني عصي على الانكسار".

وقررت سلطات الاحتلال الإسرائيلي، صباح السبت إغلاق حاجز بيت حانون (إيرز) بدءًا من يوم غدٍ الأحد، أمام العمّال والتجّار الفلسطينيين حتى إشعار آخر بحجة إطلاق صواريخ من غزة.

وأوضحت وسائل الإعلام العبرية أن إغلاق المعبر سيكون بدءًا من غدٍ، فيما سيعاد فتحه "وفقًا للتقييمات العسكرية والأمنية".

أ ش

/ تعليق عبر الفيس بوك