web site counter

بطولة "الياسين" تصل محطتها الأخيرة في الفرعين

غزة - صفا

تحددت أطراف مباراتي بطل "غزة والشمال" ونظيره من "الوسطى والجنوب" في بطولة الشهيد أحمد ياسين الرمضانية لكرة القدم في قطاع غزة، والتي تقام برعاية المجلس الأعلى للشباب والرياضة، ومساهمة المركز الثقافي الماليزي، وبتنظيم وإشراف اتحاد كرة القدم، بعد نهاية مباريات نصف النهائي مساء الأحد.

ومن المنتظر أن يواجه الصداقة نظيره المجمع الإسلامي في نهائي "غزة والشمال"، بينما ستكون مواجهة "الوسطى والجنوب" بين شباب وخدمات خانيونس، تمهيدًا لمعرفة طرفي نهائي المسابقة.

وشهدت نتائج مباريات الأحد فوز الصداقة على خدمات الشاطئ بثلاثية مقابل هدفين في ملعب اليرموك بمدينة غزة، ورغم تقدم الشاطئ عبر المخضرم سليمان العبيد، إلا أن الصداقة رد بهدفي كريم الجديلي، وصائب أبو حشيش، وفي الشوط الثاني عزز الصداقة بهدف حمادة صالح، وقلص العبيد الفارق بالهدف الثاني، ليتأهل الصداقة لمباراة تحديد بطل "غزة والشمال".

وحكم اللقاء: هلال شبات للساحة، وساعده الدولي محمد خطاب، ومروان خطاب للخطوط، والدولي خالد الشيخ خليل رابعًا.

وعلى ملعب بيت حانون شمال القطاع، ابتسمت ركلات الترجيح للمجمع الإسلامي، بعد نهاية مباراته أمام شباب جباليا بالتعادل بهدفين لكل منهما، وسجل للمجمع يوسف شلدان، وأسامة عويضة، ولشباب جباليا محمد أبو ريالة، وفراس الأسمر، ليحتكم الفريقان لركلات الترجيح. ونجح المجمع في إحراز خمس ركلات، بالمقابل سجل جباليا ٤ ركلات.

وقاد اللقاء تحكيميًا: خالد أبو الخير للساحة، وساعده أحمد شبير، وعدنان حنيدق للخطوط، والدولي فايز عمران رابعًا.

وحقق شباب خانيونس فوزًا على شباب الزوايدة بثلاثية نظيفة في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب رفح البلدي جنوب القطاع، وقدم الفريقان مباراة جيدة المستوى، ومالت الأفضلية لشباب خانيونس الأفضل انتشارًا والأكثر تركيزًا وترجم أفضليته بهدفين، في المقابل لم ينجح الزوايدة في استغلال الفرص التي أتيحت له.

وسجل لشباب خانيونس محمد أبو موسى من ركلة جزاء، وسليمان أبو عبيدة، ومحمد أبو حبيب من ركلة جزاء في الدقيقة الأخيرة من عمر اللقاء.

وأدار اللقاء: حسن صلاح للساحة، وساعده مارسيل أبو شدق، والدولي فادي السمهوري للخطوط، وحازم الصوفي رابعًا.

وعلى إستاد فلسطين بمدينة غزة، خطف خدمات خانيونس بطاقة التأهل لمباراة تحديد بطل "الوسطى والجنوب" عقب فوزه بهدف نظيف أحرزه محمد علي حمودة في مرمى خدمات البريج، وشهدت أحداث اللقاء حالتي طرد الأولى في بداية الشوط الثاني للاعب أحمد الكرنز من خدمات البريج، والثانية لأحمد أبو شباب من خدمات خانيونس.

وحكم اللقاء طاقم مكون من: يوسف قشطة للساحة، وساعده أحمد زملط، ومحمد محيسن للخطوط، وإبراهيم الدعالسة رابعًا.

ومن المنتظر أن تقام مباراتي النهائي للفرعين يوم الخميس المقبل.

م ح

/ تعليق عبر الفيس بوك