web site counter

مباراة ريال مدريد وتشيلسي بث مباشر اليوم الأربعاء 6-4-2022

مباراة ريال مدريد وتشيلسي بث مباشر اليوم
لندن - صفا

نعرض لكم مباراة ريال مدريد وتشيلسي بث مباشر اليوم الأربعاء 6-4-2022 في مواجهة حاسمة من بطولة دوري أوروبا يسعى خلالها الفريقان من خطف بطاقة العبور إلى المربع الذهبي.

وتلعب مباراة ريال مدريد ضد تشيلسي اليوم في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا 2022 على ملعب ستامفورد بريدج معقل البلوز، قبل أسبوع من لقاء الإياب على سانتياجو بيرنابيو.

وتنطلق مباراة تشيلسي وريال مدريد بث مباشر اليوم في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت مكة المكرمة والقدس المحتلة التاسعة بتوقيت القاهرة السابعة بتوقيت غرينتش على قناة بي ان سبورت بصوت المعلق حفيظ دراجي.

ويغيب عن ريال مدريد ضد تشيلسي اليوم كل من البلجيكي إيدين هازارد والإسباني إيسكو والصربي لوكا يوفيتش بينما يلعب البرازيلي إيدير ميليتاو تحت طائلة التهديد حال تلقيه بطاقة صفراء ستؤدي إلى غيابه عن لقاء الإياب.

تشكيلة ريال مدريد المتوقعة ضد تشيلسي اليوم

في حراسة المرمى: تيبو كوروتوا

خط الدفاع: فيرلاند ميندي - إيدير ميليتاو - دافيد ألابا - داني كارفخال

خط الوسط: لوكا مودريتش - توني كروس - كاسميرو

خط الهجوم: فينسيوس - كريم بنزيما - فيدي فالفيردي

ومن أبرز الأوراق الرابحة على دكة النادي الملكي لاعب الوسط كامافينجا ولاعب الهجوم البرازيلي رودريجو وماركو أسينسيو والجناح لوكاس فاسكيز.

وكانت الشكوك تحوم حول تواجد المدير الفني لريال مدريد الإيطالي كارلو أنشيلوتي المصاب بفيروس كورونا في ملعب اللقاء، إلى أن أعلن النادي الملكي صباح اليوم شفاء مدربه.

وأصدر ريال مدريد بيانًا، عبر موقعه الرسمي، يعلن من خلال تحول عينة أنشيلوتي إلى سلبية، وبالتالي شفائه من فيروس كورونا، موضحا أنه سيطير إلى لندن، للحاق بمعسكر الفريق، ليتأكد تواجده على مقاعد بدلاء الميرنجي خلال مواجهة تشيلسي.

تشكيلة تشيلسي المتوقعة ضد ريال مدريد اليوم

في حراسة المرمى: إدوارد ميندي

خط الدفاع: ماركوس ألونسو - روديجير - تياجو سيلفا - رييس جاميس

خط الوسط: نغولو كانتي - جورجينو - ماسون ماونت

خط الهجوم: حكيم زياش- كاي هافيرتز - تيموفيرنر

ومن أبرز الأوراق الرابحة على دكة البلوز نجم الهجوم روميلو لوكاكو ولاعبي خط الوسط ماتيو كوفازيتش روبن لوفتوس تشيك وكامافينجا ولاعب الدفاع سيزار أزبيليكويتا.

ويأتي تشيلسي إلى هذا اللقاء مثقلا بهزيمة محلية على ميدانه من المغمور برينتفورد برباعية مقابل هدف، بينما حقق ريال مدريد فوزا مهما على سيلتا فيجو بهدفين مقابل هدف.

وفي المواجهة الأخرى اليوم من ذهاب دور ربع النهائي من دوري أبطال أوروبا يحل نادي بايرن ميونيخ الألماني ضيفًا ثقيلا على فياريال الإسباني على ملعب لاسيراميكا.

وكان ليفربول الإنجليزي حقق فوزًا هامًا خارج ميدانه ضد بنفيكا البرتغالي ليضع قدما في نصف النهائي، فيما تمكن مان سيتي الإنجليزي من تحقيق فوز صعب على ضيفه أتلتيكو مدريد بهدف نظيف على ملعب الاتحاد.

مشاهدة | ملخص مباراة ريال مدريد وتشيلسي (3-1) دوري ابطال اوروبا

م ز

/ تعليق عبر الفيس بوك