بذكرى يوم الأرض

المقاومة الشعبية: شعبنا متمسك بأرضه ويرفض سياسات الاحتلال

غزة - صفا

أكدت حركة المقاومة الشعبية تمسك شعبنا بأرض آبائه وأجداده ورفضه لسياسات وإجراءات الاستعمار الاستيطاني التي تستهدف وجوده الوطني والتاريخي على أرضه، وتحديه لآلة الحرب الإسرائيلية.

ودعت الحركة في بيان وصل وكالة "صفا" بذكرى يوم الأرض، شعبنا في كافة أماكن تواجده لتعزيز وحدته الوطنية والدفاع عن أرضه ومقاومة للاحتلال والاستيطان والتهويد بكافة الأشكال.

وشددت على أن يوم الأرض زاد من اللحمة الوطنية بين أبناء الشعب الواحد، وعزز الوعي الوطني الفلسطيني لجماهير شعبنا في الجليل والمثلث والنقب، ووطد أواصر الوحدة بين أبناء شعبنا الواحد في الوطن والشتات، وأسهم في صياغة الرواية الوطنية في مواجهة رواية الحركة الصهيونية المزيفة والملفقة.

وثمنت صمود شعبنا الفلسطيني في الداخل المحتل والضفة الغربية والقدس، الذي يتصدون بصدور عارية لجرائم الاحتلال وممارساته الإرهابية.

ودعت أبناء شعبنا في أراضي عام 48 للتمسك بالوحدة وتفويت الفرصة على الاحتلال الذي حاول ويحاول جاهدًا اختراق الصف الوطني وحرف الأنظار عن القضية والأهداف الوطنية، ومقاومة الإجراءات العدوانية الإسرائيلية بحق النقب والقدس.

وأكدت الحركة أن الأمم المتحدة ومؤسساتها مطالبة بالقيام بدورها تجاه القضية الفلسطينية وتمكين شعبنا من ممارسة حقه في العودة وتقرير المصير في دولته المستقلة وعاصمتها القدس.

ويوافق يوم الأربعاء، الذكرى الـ46 ليوم الأرض الذي جاء بعد هبة الفلسطينيين في الأراضي المحتلة عام 1948، ضد سياسات الاقتلاع والتهويد التي ينتهجها الاحتلال الإسرائيلي.

ويُحيي الفلسطينيون في الداخل المحتل وقطاع غزة والضفة الغربية، والشتات هذه الذكرى، من خلال سلسلة فعاليات وأنشطة.

ر ش

/ تعليق عبر الفيس بوك

استمرار "طوفان الأقصى" والعدوان الإسرائيلي على غزة