web site counter

اشتية: إجراء الانتخابات المحلية انتصار لقيم الديمقراطية والحرية والتعددية

رام الله - صفا

أعرب رئيس الوزراء محمد اشتية، يوم الأحد، عن رضاه عن سير العملية الانتخابية وترحيبه بنتائجها التي أعلنت عنها لجنة الانتخابات المركزية، معتبرًا نجاح العملية الانتخابية "انتصار لقيم الديمقراطية والحرية والتعددية والعدالة".

وشكر رئيس الوزراء، في تصريح وصل وكالة "صفا"، لجنة الانتخابات المركزية والأجهزة الأمنية والمواطنين الذين شاركوا بحرية ومسؤولية في اختيار ممثليهم في المجالس المحلية.

وهنأ رئيس الوزراء الكتل الفائزة، داعيًا إياهم للعمل وفق برامج تضع خدمة المواطنين على رأس أولوياتهم.

كما وجه رئيس الوزراء شكره للكتل التي لم يحالفها النجاح، داعيًا إياها لـ"التحلي بالروح الديمقراطية وتقبل النتائج التي أفرزتها الصناديق، والعمل على مساعدة الكتل الفائزة في تحمل الأعباء والمسؤوليات لتقديم أفضل الخدمات للمواطنين".

وأعرب اشتية عن أمله بإجراء الانتخابات في غزة لتمكين المواطنين من ممارسة حقهم الديمقراطي في اختيار ممثليهم في المجالس المحلية.

وقال إن: "إصرار الحكومة على إجراء الانتخابات المحلية نابع من مسؤولياتها تجاه المواطنين واحترامهما لحقهم في اختيار ممثليهم بحرية".

واعتبر إجراء الانتخابات المحلية بداية لإجراء الانتخابات التشريعية والرئاسية، داعيا الدول الصديقة لإزالة العراقيل التي تضعها "إسرائيل" أمام حق المواطنين في مدينة القدس في ممارسة حقهم في اختيار ممثليهم.

أ ج

/ تعليق عبر الفيس بوك