web site counter

انتصارات لمصر والجزائر وتونس وتعادل للمغرب بتصفيات المونديال

القاهرة - صفا

اقتنص منتخب مصر فوزاً صعباً على حساب ضيفه السنغال بهدف نظيف في اللقاء الذي أقيم مساء الجمعة بإستاد القاهرة، ضمن منافسات جولة الذهاب للدور الفاصل المؤهل لبطولة كأس العالم 2022 عن قارة إفريقيا.
وسجل "الفراعنة" في الدقيقة الرابعة عن طريق النيران الصديقة، بعدما هز الظهير الأيسر ساليو سييس شباك مرماه بالخطأ، ليمنح المنتخب المصري فوزاً مهماً على حساب "أسود التيرانجا".
ويتبقى لقاء الحسم بين المنتخبين يوم الثلاثاء المقبل في السنغال، لتحديد هوية المنتخب الصاعد إلى كأس العالم 2022.
بدوره، قطع المنتخب الجزائري شوطًا مهمًا في طريقه لبلوغ نهائيات كأس العالم، بعد فوزه أمام مستضيفه منتخب الكاميرون بهدف دون رد.
هدف المباراة الوحيد وقع عليه إسلام سليماني في الدقيقة 40.
وعاد منتخب تونس من مدينة "باماكو" بفوز غالٍ وثمين بهدف نظيف من عقر دار منافسه المالي، وقدم موسى سيسيكو مدافع مالي الفوز على طبق من ذهب لـ "نسور قرطاج"، حيث أحرز هدفًا بالخطأ في مرماه بالدقيقة 35، قبل 5 دقائق من إشهار البطاقة الحمراء المباشرة في وجهه.
وبذلك الفوز، يضع منتخب تونس قدمًا في النهائيات، حيث يستضيف نسور مالي الثلاثاء المقبل على ملعب "حمادي العقربي" ضمن جولة الإياب.
وتعادل منتخب المغرب مع مضيفه الكونجو الديمقراطية بهدف لمثله، وسجل ويسا للكونجو بالدقيقة 12، بينما تعادل طارق تيسودالي للأسود في الدقيقة 76.
وفي مباراة أخرى، تعادل منتخب غانا مع ضيفه النيجيري بدون أهداف.

م ح

/ تعليق عبر الفيس بوك