web site counter

تفاصيل المباراة

متى مباراة برشلونة وريال مدريد

كلاسيكو الأرض 20 مارس 2022
مدريد - صفا

ينتظر عشاق كرة القدم مباراة الكلاسيكو الإسبانية بين ريال مدريد وبرشلونة 2022 في السنوات الأخيرة ، أهم مباراة كرة قدم على مستوى الأندية ، رغم تراجعها قليلاً ، خاصة هذا الموسم ، إلا أن مباراة ريال مدريد وبرشلونة تحظى بجمهور كبير، حيث يمتلك الفريقان أكبر عدد من الرياضيين .

وصلت لعبة El Clasico إلى ذروة شعبيتها حول العالم خلال العقد الماضي ، حيث مثلت مواجهة فردية بين النجمين آنذاك ليونيل ميسي وكريستيانو رونالدو.

فقدت المباراة بين ريال مدريد وبرشلونة بعض بريقها بعد رحيل كريستيانو رونالدو إلى يوفنتوس ، وبعد رحيل ليونيل ميسي عن باريس سان جيرمان مطلع هذا الموسم ، وتراجعت الشعبية .

موعد كلاسيكو الأرض بين ريال مدريد وبرشلونة

وفق ما تم الاعلان عنه فيما سبق مباراة ريال مدريد وبرشلونة المقبلة ستقام يوم الأحد 20 مارس 2022 على ملعب رويال سانتياغو برنابيو.

وتنطلق صافرة انطلاق الكلاسيكو في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت مصر وفلسطين، وفي الساعة الحادية عشرة بتوقيت مكة المكرمة.

 القنوات الناقلة لمباراة برشلونة وريال مدريد 20 مارس

مباريات الدوري الإسباني تعرض على شبكة بي إن سبورتس ، وستبث الكلاسيكو على شاشتها.

تخصص الشبكة عادة مجموعة من القنوات لبث مباراة ريال مدريد وبرشلونة ، لكن القناة الرئيسية ستكون beIN SPORTS PREMIUM 1.

أبرز نتائج الكلاسيكو 2021-22

 ستكون المباراة المقبلة بين ريال مدريد وبرشلونة ثالث مباراة كلاسيكو بهذا الموسم ، وذلك بعد تعادل الجولة الأولى وكأس السوبر الإسباني.

انتهت المباراتان السابقتان بفوز الملكي مما يجعل المباراة القادمة أكثر أهمية للكتالونيين حيث سيقيم مباراة العودة لهم.

ريال مدريد وبرشلونة .. لمن الافضلية ؟

أقيمت الكلاسيكو بالفعل 281 مرة ، في جميع البطولات الرسمية والودية ، وحقق البلوغرانا 155 مرة ، مقارنة بـ 104 انتصارات للوس بلانكوس و 62 تعادلاً.

رسمياً فقط ، خاضت مباراة برشلونة ريال مدريد 248 مباراة ، وكانت اغلبية الانتصارات لريال في 100 مباراة ، مقابل 96 للكتالونيين ، وانتهت 52 مباراة بالتعادل.

م ج

/ تعليق عبر الفيس بوك