web site counter

كل ماتريد معرفته عن مباراة السعودية والصين في تصفيات كاس العالم 2022

كل ماتريد معرفته عن مباراة السعودية والصين في تصفيات كاس العالم 2022
الصين - صفا

ينتظر مشجعي كرة القدم في السعودية وآسيا المباراة القوية التي سيلعبها المنتخب السعودي ضد منافسه الصيني في الجولة التاسعة وما قبل الأخيرة من مباريات المجموعة الثانية في منافسات قارة آسيا المؤهلة لبطولة كأس العالم 2022 .

ويستضيف المنتخب الصيني نظيره المنتخب السعودي وهو يتربع على صدارة المجموعة الثانية ويتطلع إلى تعزيز حضوره في صدارة التصنيف في ضوء تصفيات كأس العالم 2022.

ونستعرض من خلال هذه السطور موعد المباراة القادمة بين السعودية والصين في تصفيات مونديال 2022 والقنوات الناقلة للمباراة. 

يأتي المنتخب السعودي وهو ضيفا ثقيل على منتخب الصين في اطار منافسات الجولة التاسعة من المجموعة الثانية ضمن منافسات قارة آسيا المؤهلة لبطولة مونديال قطر 2022، حيث يتواجد منتخب السعودية في المركز الاول في صدارة هذه المجموعة التي تشهد اقوى المنتخبات في قارة آسيا بشكل عام والتي تتنافس للوصول الى بطولة كأس العالم هذه النسخة القوية.

ومن المقرر ان يخوض المنتخبين المباراة قبل الأخيرة في المجموعة يوم الخميس الموافق 24 من شهر مارس 2022، على أن يتم تحديد توقيت المباراة خلال الأيام القادمة.

أين ستقام مباراة السعودية والصين 

ومن المنتظر أن تقام مباراة المنتخب السعودي والمنتخب الصيني في الإمارات ، بعد إعلان اتحاد الإمارات لكرة القدم عن تنظيم هذه المباراة ، حيث لا يلعب المنتخب الصيني مبارياته الخاصة على أرضه ، لكنها تختار بدلا من ذلك أرضية محايدة وتدير من خلالها مبارياتها الخاصة ، وستقام المباراة على ملعب الشارقة في الشارقة بدولة الإمارات العربية المتحدة.

اين ستبث مباراة السعودية ضد الصين 

وستتولى شبكة SSC الرياضية السعودية ، بثها المباشر للمباراة المثيرة بين المنتخب السعودي ونظيره الصيني كونها الناقل الحصري لجميع تصفيات كأس العالم للقارة الآسيوية ، كما تُذاع المباراة عبر قناة أبو ظبي الرياضية. 

م ج

/ تعليق عبر الفيس بوك