لمحبي أجهزة الآيفون

iphone se 3 بأسعار زهيدة من آبل

iphone se 3 بأسعار زهيدة من آبل
صفا

ازدات عمليات البحث في محرك "جوجل" بخصوص أسعار ومواصفات هاتف iPhone SE 3 الجديد ، والذي تم إطلاقه في المؤتمر السنوي لشركة "آبل" الأمريكية أمس الثلاثاء ، لأنه أرخص "آيفون" بهذا العام ، وهذه هي المرة الأولى التي تطلق فيها الشركة هاتفًا متوسط ​​المدى.

وأكدت الشركة خلال المؤتمر الذي عقد أمس ، أن هاتف iPhone SE الجديد يأتي بشاشة 4.7 إنش ودعم بصمات الأصابع ، والذي سيتم إطلاقه في السوق في 18 مارس الجاري ، بسعر 300 دولار ، أي ما يعادل 5000 جنيه مصري.

ماهي مواصفات هاتف iphone se 3

يحتوي هاتف iPhone se 3 على شاشة LCD مقاس 4.7 بوصة ، بمعدل تحديث 60 هرتز في الثانية ، ومستشعر بصمة الإصبع Touch ID ، وكاميرا خلفية بدقة 12 ميجابكسل ، ومعالج A15 Bionic يدعم تقنية 5G ، وهو نفس المعالج الذي يعمل  لهواتف iPhone 13.

بالرغم من أن الهاتف لا يحتوي على مستشعر Face ID لطباعة الوجه ، إلا أن شركة "آبل" استعادت مستشعر البصمة Touch ID من هواتفها السابقة ، وبطارية الجهاز 1821 مللي أمبير مع مقبس يدعم الشحن السريع بقوة 25 وات. سيأتي بألوان أكثر من الأبيض والأسود والأحمر.

سيحتوي جهاز iPhone SE 3 على شريحة A15 داخلية ، واتصال 5G ، مع دعم اتصالات mmWave و Sub-6GHz ، وذاكرة عشوائية 3GB ، بالإضافة إلى ذاكرة صلبة بسعة 128/256/64 GB.

عيوب هاتف iphone se 3

أما عن أبرز عيوب هاتف iphone se 3 فهو يتمثل في شكله مشابه جدًا لـ "iPhone 12" ، وأن حوافه واسعة جدًا مما يجعله غير مناسب للجميع ، فضلًا عن انخفاض البطارية. الهاتف الذي يصل إلى 1821 مللي أمبير مقارنة بمنافسي هواتف "Android".

م ج
جوال

/ تعليق عبر الفيس بوك