web site counter

مفاجأة من العيار الثقيل

بغداد بونجاح يقترب من الانضمام للأهلي السعودي

بغداد بونجاح يقترب من الانضمام للأهلي السعودي
الجزائر - صفا

بغداد بونجاح نجم رياضي جزائري الجنسية ولد في 30 نوفمبر 1991 بوهران، وتطور في عدة أندية عربية، ويلعب حاليا في نادي السد القطري، يحظى بشعبية كبيرة خاصة بعد تسجيله أهدافا حاسمة مثل تلك التي كانت في 2016. الهدف في نهائي كأس الأمير ، يلعب مع المنتخب الجزائري.

تطمح إدارة نادي الأهلي السعودي برئاسة ماجد النفيعي لتدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم بصفقات مثيرة ومميزة، ليرتبط اسمه بالمهاجم الجزائري بغداد بونجاح.

توقعات في ضم بغداد بونجاح للأهلي

وكشفت بعض التقارير الصحفية أن إدارة اهلي جدة يعمل على إبرام صفقة من العيار الثقيل خلال فترة الانتقالات الصيفية، حيث تريد شراء مهاجم السد القطري، الجزائري الدولي بغداد بونجاح وذلك بداية من الموسم المقبل الجديد.

ويأتي اهتمام النادي الأهلي المصري بالتعاقد مع النجم بغداد بونجاح في الميركاتو الصيفي، استعداداً لرحيل مهاجم الفريق الأول لكرة القدم، السوري عمر السومة، وبسبب تراجع مستواه في الموسم الرياضي الحالي، ما عرضه لانتقادات قوية.

بغداد بونجاح الاهلي السعودي

ويُعتبر بغداد بونجاح واحدًا من أهم المهاجمين في العرب، حيث يُقدم مستوى مميزًا مع نادي السد ، وخاض معه 161 لقاء، وساهم في تسجيل 209 أهداف، بعدما سجل 161 هدف وقدم 48 تمريرة حاسمة.

م ج

/ تعليق عبر الفيس بوك