web site counter

انسحاب محمد صلاح وماني من احتفال تتويج كاس انجلترا والسبب ؟

صفا

أظهرت صور للقناة التي بثت مباراة ليفربول وتشيلسي الليلة الماضية الأحد، في نهائي كأس رابطة المحترفين الإنجليزية انسحاب الثلاثي الدولي المصري محمد صلاح، والسنغالي ساديو ماني، ومالي نابي كيتا، من استكمال الاحتفال مع زملائهم بالتتويج بالبطولة، على أثر فتح زجاجات من الخمر.

ومشهد الاحتفال بفتح زجاجات الخمر وسكب اللاعبين على بعضهم البعض من الأشياء المشهورة في احتفال اللاعبين الأوروبيين، لكن في مباراة الأمس خرج اللاعبون المسلمون الثلاثة صلاح وماني وكيتا أثناء المباراة. احتفال. من زملائهم بهذه الطريقة.

كما أظهرت لقطة أخرى محادثة بين تاكومي مينامينو وساديو ماني، ويبدو أن الأخير طلب منه عدم فتح الزجاجة وهو يقف بجانبه، وبالفعل قام مينامينو بوضعها تحت قدميه، قبل أن يبتعد ماني عن الاحتفال مشهد.

وكان يورغن كلوب، المدير الفني لليفربول، قال مؤخرا إن "عدم شرب ثنائي الريدز محمد صلاح وساديو ماني للكحول، وراء تعافيهما السريع وجاهزيتهما بعد نهائي كأس الأمم الأفريقية".

وأحرز ليفربول الكأس للمرة التاسعة في تاريخه، ولذلك يصبح أكثر فريق يتوج بالبطولة في إنجلترا، عقب التعادل دون أهداف مع تشيلسي في الوقت الأصلي ثم الإضافي في إستاد ويمبلي.

حيث سجل كل لاعبي ليفربول ركلات الترجيح، في حين نجح تشيلسي في تسجيل أول عشر ركلات قبل أن يهدر الحارس البديل كيبا أريزابالاغا الذي شارك في اللحظات الأخيرة ويطيح بالكرة عاليا.

/ تعليق عبر الفيس بوك