web site counter

رابط مباشر .. تحميل لعبة ببجي للكمبيوتر 2022 اصدار جديد

رابط مباشر .. تحميل لعبة ببجي للكمبيوتر 2022 اصدار جديد
صفا

لقد أحببنا جميعًا ممارسة لعبة PUBG بشخصية عالية من العنف والإثارة ولكن البعض منا لا يملك المال لشراء اللعبة ناهيك عن سعر أجهزة تشغيل اللعبة مثل Xbox أو PlayStation ، حتى على جهاز الكمبيوتر الخاص بك قد تحتاج إلى الترقية بطاقة الرسوميات والمعالج وذاكرة الوصول العشوائي.
يبدأ سعر اللعبة من ثلاثين دولاراً ، وقد يبدو هذا الرقم مرتفعاً لبعض الدول العربية.

لكن لا تحزن ، هذا الإصدار مجاني ، نعم نسخة الموبايل مجانية بالكامل ، كل ما تحتاجه هو جهاز محمول بمواصفات جيدة.

تحميل لعبة ببجي 2022 اصدار جديد

إذا كنت من محبي ألعاب الفيديو ، فلا بد أنك سمعت عن Pung ، وهو اختصار لكلمة Player Unknowen BattleGround ، هذه اللعبة الرائعة التي جذبت انتباه الملايين من اللاعبين في جميع أنحاء العالم وحققت نجاحًا كبيرًا بفضلها. نشر وضع BattleRoyale الذي تم نسخه بواسطة العديد من الألعاب اللاحقة.

وتم إطلاق لعبة Pubg في البداية كلعبة لأجهزة الكمبيوتر ، Playstation و xBox ، كلعبة مدفوعة ، حيث أن سعرها يصل إلى 30 دولارًا في متجر ألعاب Steam ، لكن هذا ليس موضوع مناقشتنا اليوم ، هذا ما يهمنا هو Pung Mobile ، لعبة من نفس الناشر تشبه إلى حد بعيد لعبة Pubg الكلاسيكية. ومع ذلك ، فهو مخصص للأجهزة المحمولة والأنظمة الأساسية مثل Android و iPhone و Windows Phone.

كما قلنا من قبل ، اللعبة عبارة عن لعبة BattleRoyal ، حيث يتم إلقاء 100 لاعب من طائرة إلى ساحة المعركة ، وهي جزيرة كبيرة مليئة بالأسلحة والذخيرة ، ويتنافس اللاعبون من أجل البقاء بقتل بعضهم البعض ، وتوفر اللعبة إمكانية اللعب بشكل فردي أو في فرق مكونة من 2 أو 3 أو 4 أشخاص.

تطبيق PUBG Mobile الذي طورته Tencent Games الإصدار 1.5.0 متاح للتنزيل لهواتف Android.

تحميل لعبة ببجي للكمبيوتر 2022

من الممكن أيضًا تشغيل الإصدار المجاني من اللعبة على أجهزة سطح المكتب (أي أجهزة الكمبيوتر العادية) ، دون الحاجة إلى شراء اللعبة عن طريق تشغيل محاكي Android على جهاز كمبيوتر بمواصفات جيدة ثم تنزيل لعبة PUBG المجانية واللعب هنا بسهولة ، فيما يلي شرح مفصل لكيفية تشغيل المحاكي واللعبة: كيفية لعب PUBG على الكمبيوتر

قد لا تعمل اللعبة على جهاز كمبيوتر شخصي منخفض الجودة.

توفر واجهة لعبة بدء التشغيل خيارًا سريعًا للتسجيل وحفظ البيانات من خلال زر تسجيل الدخول عبر Facebook و Twitter، ستحتاج إلى حفظ البيانات في المستقبل للحفاظ على إنجازاتك في اللعبة.

الايجابيات

  • عكس لعبة Pubg العادية
  • عدد كبير من اللاعبين
  • نظام الترتيب والموقع يجعل اللعبة أكثر تنافسية
  • رسومات ممتازة
  • عدد كبير من الأسلحة ووسائل النقل.

السلبيات

  • تشغل اللعبة مساحة تخزين كبيرة على الجهاز
  • الحاجة إلى اتصال جيد بالإنترنت وإلا ستعاني من مشكلات مثل اللعب البطيء

النتيجة

تعد لعبة Pubg mobile واحدة من أفضل الألعاب على منصة Android في الوقت الحالي ، وهي بديل رائع لأولئك الذين لا يستطيعون شراء لعبة Pubg العادية.

 

رابط التحميل المباشر اضغط هنا 

م ج

/ تعليق عبر الفيس بوك