هواوي ميت 50-50 .. معالج جديد يدخل الخدمة

هواوي ميت 50-50 .. معالج جديد يدخل الخدمة
الصين - صفا

تعمل شركة الهواتف الصينية العملاقة هواوي لتقديم ما في وسعها للبقاء في مجال الهواتف الذكية. على الرغم من مشاكلها الأخيرة ، لا تزال Huawei واحدة من أفضل 10 شركات لتصنيع الهواتف الذكية في العالم.

وفي العام الماضي ، أطلقت الشركة عددًا من الهواتف الذكية بمستويات مختلفة من الأداء ، وكان من المتوقع في ذلك الوقت إطلاق سلسلة Huawei Mate 50 الرائدة ، لكن هذا لم يحدث. ومع ذلك ، يبدو أن الشركة مستعدة لإطلاق هذه السلسلة الآن.

تسريبات حول نوع معالج سلسلة Huawei Mate 50

سلسلة من المعالجات من نوع Huawei Mate 502 قد تصل سلسلة Huawei Mate 50 مع HarmonyOS 3.0

وفقًا للتقارير الأخيرة ، سيتم تشغيل سلسلة Huawei Mate 50 بواسطة معالج Snapdragon 8 Gen 1 ، ومع ذلك ، فإن المعالج سيدعم اتصال 4G. ويكشف التقرير أيضًا عن بعض التفاصيل حول الكاميرا ، حيث ستحصل سلسلة Huawei Mate 50 على تحسينات كبيرة على كاميرا سلسلة Huawei P50 ، والتي حصلت على المركز الأول في الأداء على DxOMark. لذلك إذا كانت هذه التسريبات صحيحة ، فستكون كاميرا سلسلة Mate 50 رائعة.

أما عن موعد الإطلاق ، فيؤكد التقرير أنه سيصل بين منتصف ونهاية يوليو ، أي بعد عام تقريبًا من إطلاق سلسلة Huawei P50.

واجهة Huawei EMUI 12: تحقق من ميزات الأمان المحسّنة في التحديث

يمكن أن تصل سلسلة Huawei Mate 50 مع HarmonyOS 3.0

باعتباره أحدث هاتف ذكي في سلسلة Huawei الرئيسية ، ستأتي سلسلة Huawei Mate 50 مع HarmonyOS 3.0 خارج الصندوق. وفقًا للتقارير ، سيصل HarmonyOS 3.0 رسميًا في شهر يوليو تقريبًا. لذلك ، من المحتمل أن يصل النظام قبل أو أثناء إطلاق سلسلة الهواتف الجديدة.

هناك العديد من التقارير التي تفيد بأن HarmonyOS 3.0 سيدخل مرحلة الاختبار في مارس. بالإضافة إلى ذلك ، بدأت ميزات HarmonyOS 2.0 الجديدة في الظهور للدفعة الثانية من الأجهزة.

وصل HarmonyOS إلى 100 مليون جهاز في نهاية سبتمبر من العام الماضي. ومع ذلك ، في نفس الشهر ، أعلنت الشركة أن نظام التشغيل لديه الآن أكثر من 150 مليون مستخدم في الصين.

في ديسمبر 2021 ، تجاوز عدد مستخدمي HarmonyOS النشطين في الصين 220 مليون مستخدم. ينتظر مئات الملايين من مستخدمي Huawei خارج الصين بفارغ الصبر إطلاق هذا النظام الجديد. ومع ذلك ، هناك تقارير تفيد بأنه سيصل إلى المستخدمين في جميع أنحاء العالم هذا العام.

م ج
جوال

/ تعليق عبر الفيس بوك