web site counter

الاتحاد الكروي السعودي يستعد لـ مفاجأة قبل كلاسيكو الكأس اليوم

الاتحاد الكروي السعودي يستعد لـ مفاجأة قبل كلاسيكو الكأس اليوم
السعودية - صفا

كشف الاتحاد السعودي لكرة القدم ، عن استعداداته لمفاجأة قوية قبل المواجهة النارية بين فريقي الهلال والنصر ، ضمن بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين 2021/2022.

وتنطلق مواجهة النصر والهلال، على أرضية ملعب جامعة الملك سعود “مرسول بارك، مساء اليوم الإثنين، في ربع نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين، في الساعة الـ5:20 مساءًا بتوقيت مصر وفلسطين، وفي الـ6:20 مساءًا بتوقيت السعودية.

وتأهل النصر لربع نهائي كأس الملك السعودي بعد فوزه على الاتفاق بهدف في مرماه سجله اللاعب خالد الغنام.

وبلغ الهلال ربع النهائي على حساب الرائد بهدفين واضحين ، ليبلغ موعدا ناريا مع النصر في ديربي الرياض المشتعل.

النصر ضد الهلال.. اتحاد الكرة السعودي يُجهز مفاجأة قبل كلاسيكو الكأس

وكشف الاتحاد السعودي لكرة القدم ، عن تنظيم أوبريت غنائي وعروض تفاعلية ، قبل انطلاق مباراة ديربي الرياض بين النصر والهلال ، في كأس خادم الحرمين الشريفين.

أعلن اتحاد الكرة عبر الحساب الرسمي على موقع التدوين المصغر "تويتر" عبر بيان صحفي أن احتفالاً غنائياً سيقام قبل مباراة الديربي.

ينظم الاتحاد السعودي لكرة القدم اليوم أوبريتا موسيقيا قبل مباراة النصر والهلال بمناسبة يوم التأسيس وعدد من الأحداث في باقي مباريات ربع نهائي كأس الملك السعودي.

من المقرر أن يبدأ الاحتفال في الساعة 6:10 مساءً بتوقيت مكة المكرمة والساعة 5:10 مساءً بتوقيت القاهرة مع بدء أوبريت سونغ وعدد من العروض التفاعلية مع المشجعين الذين حضروا المباراة.

وأشار الحساب الرسمي للاتحاد السعودي لكرة القدم إلى حث الجماهير على المشاركة في "يوم التأسيس" قائلاً: "حملنا يومًا كبيرًا رمزًا لفخرنا وأصالتنا".

وأضاف: "كن جزءًا من يوم التأسيس وشارك في واحدة من هاشتاغ لأغلى مباريات الكأس لتكون من بين الفائزين الـ 12 معنا".

م ج

/ تعليق عبر الفيس بوك