web site counter

في كأس الملك السعودي

كل ما تريد معرفته عن مباراة الهلال والنصر 21-2-2022

كل ما تريد معرفته عن مباراة الهلال والنصر
السعودية - صفا

يتجه أنظار مشجعي الكرة السعودية إلى ملعب "مرسول بارك" للاستمتاع بالديربي الساخن الذي سيجمع بين النصر والهلال قطبي الرياض في نسخة كأس الملك 2021/22.

يقترب الهلال من هذه المباراة منتعشا ، بعد فوزه على الشباب بنتيجة 5-0 في الجولة 21 من الدوري السعودي للمحترفين ، في أول ظهور للمدرب الجديد رامون دياز على مقاعد البدلاء في الزعيم.

من ناحية أخرى يعيش النصر في أجواء رائعة مع المدرب المخضرم أنخيل روسو الذي قاد العالم منذ وصوله في 10 مباريات حتى الآن وفاز في 9 ، بينما خسر مباراة واحدة في الكلاسيكو. 0 في الجولة 20 من الدوري السعودي.

موعد مباراة الهلال والنصر 

تنطلق مباراة الهلال والنصر في تمام الساعة الـ 5:15 بتوقيت مصر وفلسطين ، وفي الـ6:15 بتوقيت السعودية، وفي الـ 7:15 بتوقيت الامارات.

قنوات ناقلة مباراة الهلال والنصر 

سيتم بث مباراة الهلال والنصر في الديربي ببطولة كأس خادم الحرمين الشريفين تحديداً على قناة SSC SPORT 1HD ويتولى مهمة التعليق الصوتي الرياضي مشاري القرني.

تشكيلة الهلال المتوقعة لمواجهة النصر

يتولى حراسة المرمى: عبدالله المعيوف

وفي خط الدفاع: ياسر الشهراني، علي البليهي، جانغ هيون سو، محمد البريك

ويتمركز بخط الوسط: سالم الدوسري، سلمان الفرج، جوستافو كويلار، أندرية كاريلو

ويقود خط الهجوم: أوديون إيجالو، موسى ماريجا

تشكيلة النصر المتوقعة لمواجهة الهلال 

يتولى حراسة المرمى: وليد عبدالله

وفي خط الدفاع: منصور الشمري، عبدالإله العمري، علي لاجامي، سلطان الغنام

ويتمركز بخط الوسط: عبدالله الخيبري، عبدالمجيد الصليهم، سامي النجعي

ويوقود خط الهجوم: خالد الغنام، فينسنت أبو بكر، أندرسون تاليسكا

احصائيات هامة قبل لقاء النصر والهلال 

خاض المدربان الأرجنتينيان 8 مباريات سابقة ، كانت أولها قبل حوالي 26 عامًا ، ورغم ذلك ما زالت الأهم في تاريخ المنافسة بينهما كما كان الحال في نصف نهائي كأس ليبرتادوريس ، وقرر دياز لصالحه بالفوز بمباراة الإياب بعد التعادل في مباراة الذهاب.

وكانت المباراة بين ريفر بليت مع مدربهم دياز وجامعة تشيلي مع مدربهم روسو ، وانتهت مباراة الذهاب في تشيلي 2-2 والعودة في الأرجنتين 1-0 ، وتوج العملاق الأرجنتيني باللقب بعد فوزه على أمريكا دي كالي. كولومبيا.

وكانت المباريات الست الأخرى بين دياز وروسو في الدوري الأرجنتيني ، ونجح مدرب الهلال الحالي في الفوز بثلاث مباريات ، فيما حسم مدرب النصر مباراتين لصالحه وحسم المباراة ، وتعادل في المباراة الأخيرة.

بمعنى آخر ، مجموع مواجهات الفريقين ، 8 مباريات ، شهد تفوق دياز بـ 4 انتصارات مقابل انتصارين فقط لروسو ، وحسم التعادل في مباراتين.

وتجدر الإشارة إلى أن مباريات المدربين عادة لا تشهد نتائج رائعة ، لأن الفارق لم يتجاوز هدف واحد إلا في مباراتين ، وكان أكبر فوز بينهما هو فوز دياز مع سان لورينزو على بوكا جونيورز روسو بثلاث شباك. الأهداف.

م ج

/ تعليق عبر الفيس بوك