"التقنيات الحديثة" توقّع اتفاقية تعاون مع نقابة المدربين بغزة

غزة - صفا

وقعت شركة التقنيات الحديثة في غزة الأربعاء اتفاقية تعاون مشترك مع نقابة المدربين الفلسطينيين لتفعيل دور منصة "طوّرني أونلاين" في تعزيز روابط العمل بين الطرفين لتعود بالفائدة على شريحة المدربين في المجتمع الفلسطيني.

وتضمن وفد شركة التقنيات الحديثة المدير المالي والإداري أشواق داوود وإياد أبو شعبان مدير العلاقات العامة، وكان في استقبالهم المستشار ماهر شبير نقيب المدربين الفلسطينيين ونائب الأمين العام لاتحاد نقابات المدربين العرب.

وتناول اللقاء عدد من المواضيع المهمة والتي كان أبرزها التطوّر النوعي في خدمات منصة طوّرني أونلاين https://www.tawerni.online المتخصصة في التدريب وتقديم الاستشارات وتبادل الخبرات، وقد أثنى سيادة المستشار شبير على الدور المجتمعي الهام الذي تقوم به شركة التقنيات الحديثة والخدمات الراقية التي تقدمها لخدمة شعبنا.

من ناحيته، قال المدير العام لشركة التقنيات الحديثة راسم فايز مشتهى إن الشراكة تأتي في إطار استراتيجية الشركة لتحقيق أهداف مجتمعية ومنها إتاحة المجال للطاقات الفلسطينية المتميزة أن تُصَدِّر طاقاتها وإمكاناتها محليّاً ودوليّاً بالإضافة إلى المساهمة في خفض نسبة البطالة المتزايدة داخل المجتمع الفلسطيني.

تجدر الإشارة إلى أن شركة التقنيات الحديثة تأسست عام 1987، ومنذ ذلك الوقت التزمت بأن تكون الأكثر تميّزاً في تقديم كل جديد لخدمة المجتمع الفلسطيني والمجتمعات العربية.

أ ك
جوال

/ تعليق عبر الفيس بوك