web site counter

برشلونة ستواجه أتلتيكو مدريد اليوم بتشكيلة جديدة الصنع

برشلونة ستواجه أتلتيكو مدريد اليوم بتشكيلة جديدة الصنع
اسبانيا - صفا

كان برشلونة في زوبعة بسبب الإصابات مؤخرًا ، لكن يمكنهم اليوم الاستمتاع بعقود جديدة من خلال وضع أداما تراوري وأوباميانغ في تشكيلة المدرب تشافي هيرنانديز ضد أتلتيكو مدريد.

سيستضيف برشلونة فريق أتليتي مساء اليوم الأحد على ملعب كامب نو ، في مباراة مع منافس مباشر على المراكز الأربعة الأولى ، حيث يقود برشلونة فريق المدرب دييجو سيميوني بفارق نقطة واحدة.

برشلونة لديه قائمة طويلة من الإصابات يمثلها ممفيس ديباي ، فاتي ، سيرجي روبرتو ، إريك جارسيا ، لونجلي ، أومتيتي وأليخاندرو بالدي.

برشلونة يدفع أوباميانغ وديمبيلي ضد أتلتيكو

 

لكن في الوقت نفسه ، يجب أن يشهد الفريق انتعاشًا مع وجود الثلاثي الجديد المكون من فيران توريس وأوباميانغ وأداما تراوري ، على الرغم من أنه من المحتمل أن يشارك ديمبيلي في مكان الأخير على الرغم من وضعه المعقد بسبب عدم - تجديد عقده.

نتوقع أن نرى فرينكي دي يونج اليوم كلاعب رئيسي منذ الدقيقة الأولى إلى جانب بيدري وخلفه سيرجيو بوسكيتس أمام خط الدفاع ، وسيكون جافي ونيكو جونزاليس على مقاعد البدلاء.

تشكيلة برشلونة المتوقعة ضد أتلتيكو (4/3/3): تير شتيجن - ألفيس - بيكيه - أروجو - ألبا - دي يونج - بوسكيتس - بيدري - توريس - أوباميانج - ديمبيلي.

م ج

/ تعليق عبر الفيس بوك