web site counter

مباراة .. ميلان ضد الانتر دربي الغضب

مباراة .. ميلان ضد الانتر دربي الغضب
ايطاليا - صفا

يستضيف إنتر ميلان بطل إيطاليا ضيفه ومنافسه إيه سي ميلان في ملعب جوزيبي مياتزا مساء يوم السبت 5 فبراير 2022 ، في صدارة الجولة 24 من المسابقة المحلية.

ومن المقرر أن تقام مباراة ديربي الغضب بين ميلان وإنتر ميلان في تمام الساعة السابعة بتوقيت القاهرة والساعة الثامنة بتوقيت مكة المكرمة والساعة التاسعة بتوقيت الإمارات.

تبث القناة الرسمية للدوري الإيطالي على موقع الفيديو الشهير "يوتيوب" اليوم مباراة ديربي ميلان بين إنتر ميلان وميلان مجانا.

ولم تحصل أي شبكة عربية على حقوق بث مباريات الدوري الإيطالي لهذا الموسم ، فيما قررت الرابطة الإيطالية بث المباريات عبر موقع يوتيوب في منطقة شمال إفريقيا والشرق الأوسط.

وكان الاتحاد قد قرر بث 5 مباريات من كل جولة على موقع يوتيوب قبل أن يعلن قبل يومين أنه ابتداء من الجولة الرابعة والعشرين سيتم بث جميع المباريات مجانا.

انتهت مباراة الذهاب بين ميلان وإنتر ميلان الموسم الحالي في الدوري الإيطالي في الجولة الـ12 في نوفمبر الماضي بالتعادل 1-1.

ويتصدر إنتر ميلان جدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 53 نقطة ، مع تأجيل مباراة واحدة ، بينما يأتي ميلان في المركز الثالث برصيد 49 نقطة ، مع العلم أنهم يتأخرون عن نابولي صاحب المركز الثاني بفارق الأهداف.

م ج

/ تعليق عبر الفيس بوك