web site counter

بضربات الترجيح

مصر تتأهل إلى نهائي أمم أفريقيا بعد تغلبها على الكاميرون

مصر تتأهل إلى نهائي أمم أفريقيا بعد تغلبها على الكاميرون بضربات الترجيح، وتلتقي السنغال الأحد المقبل
الكاميرون - صفا

نجح المنتخب المصري في التأهل إلى نهائي أمم أفريقيا بعد تغلبه على الكاميرون بضربات الترجيح، وسيلتقي السنغال الأحد المقبل.

 

وهناك العديد من صفحات الويب التي قدمت هذه الخدمة ، مباراة الكاميرون ومصر على الهواء مباشرة مثل كورا لايف ، أسطورة تويتر ، كورا ستار ، ماتش إيجيبت والكاميرون بث مباشر يلا شوت ، جول العرب ، يلا كورة ، مصر والكاميرون بث مباشر Yalla Shot Instant ، Kora 4 Live ، والعديد من المواقع والصفحات التي ستسعى لتقديم هذه الخدمة .

مباراة الكاميرون ومصر 

مباراة الكاميرون ومصر بث مباشر يلعب الفراعنة والكاميرون في مباراتي نصف نهائي كأس الأمم الأفريقية ، بعدما تمكن الفريقان من اجتياز مسار صعب والفوز خلال المواجهات الماضية بعد معاناة كبيرة من أجل تتأهل لنصف نهائي كأس الأمم الأفريقية.​​​​

وبدأت مباراة الكاميرون ومصر في نصف نهائي كأس الأمم الأفريقية يوم الخميس 3 فبراير في تمام الساعة التاسعة صباحا بتوقيت مصر وطرابلس والخرطوم وفلسطين، وفي الساعة العاشرة مساء بتوقيت السعودية والأردن وفي تمام الساعة الحادية عشر  مساءا بتوقيت الإمارات.

ماتش الكاميرون ومصر 

نود أن نذكركم أيها القراء ومشجعو كرة القدم حول العالم وخاصة المشجعين من الدول العربية الذين سيشاهدون مباراة الكاميرون ومصر يوم الخميس ، بأننا سنعمل على تحديث هذه الصفحة بشكل مستمر من أجل تقديم خدمة متميزة. ومعرفة ما إذا كان البث المباشر للمباراة قد انقطع أم لا ، وسنقدم خدمة مشاهدة مباراة الكاميرون ومصر بث مباشر يلا شوت ، كورا لايف ، ماتش الكاميرون ومصر كورا ستار لايف ، تويتر ليجند ، جول العرب ، يوتيوب كورة اون لاين مصر والكاميرون بث مباشر يلا كورة كورة هدف.

ونشرت العديد من صفحات الويب قائمة المنتخب المصري المتوقع لمواجهة الكاميرون في نصف نهائي كأس الأمم الأفريقية 2022 ، بالإضافة إلى الإصابات التي ضربت صفوف المنتخب المصري ، وكان المنتخب المصري ضد الكاميرون على النحو التالي:

يتولى حراسة المرمي: محمد صبحي

وفي خط الدفاع: أحمد فتوح، أيمن أشرف، محمد عبدالمنعم، عمر كمال عبدالواحد

ويتمركز بخط الوسط: عمرو السولية، محمد النني، أحمد سيد زيزو

ويقود خط الهجوم: عمر مرموش، مصطفي محمد، محمد صلاح

ومن خلال متابعتنا المستمرة لأهم الأخبار والتفاصيل الخاصة بمباراة مصر والكاميرون اليوم ، وخاصة تشكيل المنتخب المصري ، أكدت العديد من المصادر الرياضية ، نقلاً عن إدارة الفريق ، أن الحارس محمد أبو جبل قد تعافى تمامًا بفارق 100 نقطة. ٪ ، وسيكون حارس مرمى أرض المنتخب المصري ضد الكاميرون اليوم الخميس 3-2-2022 في نصف نهائي أمم إفريقيا.

والجدير ذكره إلى أن السنغال فازت بلقاء بوركينا فاسو أمس الأربعاء 3-1 لمنتخب السنغال ، ومن المرجح أن يواجه الفائز في لقاء مصر والكاميرون مع السنغال في المباراة الأخيرة لكأس الأمم الأفريقية المقرر إقامتها السادسة في فبراير 2022.

م ج

/ تعليق عبر الفيس بوك