web site counter

ملخص مباراة .. السعودية ضد اليابان تصفيات آسيا

ملخص مباراة .. السعودية ضد اليابان تصفيات آسيا
السعودية - صفا

خاض المنتخب السعودي لكرة القدم مواجهة مهمة وحاسمة في الجولة الأخيرة من التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم 2022 في قطر.

نتيجة مباراة اليابان والسعودية ، اليوم الثلاثاء 1 فبراير 2022 ، خلال الجولة الثامنة من التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم 2022.

انتصر المنتخب الياباني على السعودية بهدفين دون رد .

ويتعين على المنتخب السعودي بقيادة المدرب الفرنسي هيرفي رينار أن يفوز بهذه المباراة ويحصد النقاط الثلاث للتأهل إلى مونديال قطر.

وتغلب الأخضر السعودي على عمان بهدف نظيف سجله فراس البريكان في الجولة السابعة من دور المجموعات للدور الأخير من التصفيات الآسيوية ، فيما تغلب المنتخب الياباني على نظيره الصيني بهدف نظيف في نفس الجولة.

ويتصدر المنتخب السعودي المجموعة الثانية في الجولة الأخيرة من التصفيات إلى جانب منتخبات من اليابان والصين وفيتنام وعمان وأستراليا.

وتتواجد السعودية في المجموعة الثانية برصيد 19 نقطة تليها اليابان بـ 15 نقطة وأستراليا (14) وعمان (7 نقاط) والصين (5) وفيتنام في المركز الأخير بدون نقاط.

موعد مباراة السعودية ضد اليابان في تصفيات كأس العالم

ستلتقي السعودية مع اليابان على استاد سايتاما ، الثلاثاء 1 فبراير ، في إطار الجولة الثامنة من دور المجموعات من الدور الأخير من التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم 2022.

يواجه منتخب السعودية الأخضر اليابان اليوم الثلاثاء الساعة 12:14 مساءً بتوقيت القاهرة والساعة 1:14 مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

القنوات الناقلة لمباراة السعودية واليابان في تصفيات كأس العالم

ستبث مباراة السعودية واليابان في التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم 2022 ، عبر قناة SSC Sport 7HD بصوت المعلق الرياضي فهد العتيبي.

ستُعرض المباراة بين المملكة العربية السعودية واليابان على القناة العراقية 4 ، وأبو ظبي آسيا 1 ، ويوتيوب الاتحاد الآسيوي.

م ج

/ تعليق عبر الفيس بوك