web site counter

ملخص مباراة مصر ضد المغرب في أمم افريقيا

ملخص مباراة .. مصر ضد المغرب في أمم افريقيا
مصر - صفا

افتتح ملعب أحمدو أهيدجو لاستضافة مباراة مهمة بين مصر والمغرب في أهم مباريات اليوم في ربع نهائي كأس الأمم الأفريقية 2022، أخطاء المواجهة الأخيرة في كأس الأمم الأفريقية ضد مصر كانت في مهرجان كان 2017 والذي انتهى بفوز المنتخب المصري بهدف واضح، شاهد مباراة مصر والمغرب اليوم الأحد 1-29-ربع النهائي.

نتيجة مباراة مصر والمغرب

يدخل منتخب مصر بعد أن أنهى دور المجموعات محتلاً المركز الثاني برصيد 6 نقاط، محققاً الفوز في مباراتين، وهزم في مباراة، بينما يدخل منتخب المغرب بعد أن أنهى دور المجموعات محتلاً المركز الأول برصيد 7 نقاط، محققاً الفوز في مباراتين، والتعادل في مباراة.

تلعب مصر مباراة اليوم بعد فوزها في التأهل لربع النهائي بفوزها على ساحل العاج بركلات الترجيح بعد انتهاء المباراة بالتعادل في وقتها الأول وفي الوقت الإضافي ، حيث يأتي المغرب بعد الإطاحة بملاوي بعد فوزه بهدفين مقابل هدف واحد .

مصر والمغرب  أمم افريقيا

بالنظر إلى تاريخ الفريقين ، نجد أن الفريقين قد واجهوا بعضهما البعض في 37 مباراة من قبل ، فاز فيها المنتخب المغربي بـ13 مباراة وتعادل في 11 مباراة وفازت مصر بـ 3 مباريات فقط ، والمواجهات الأخيرة، و كانت في تصفيات كأس الأمم الأفريقية 2017 ، والتي انتهت بفوز المنتخب المصري بهدفين دون رد.

مباراة مصر 

مباراة مصر والمغرب ، تقام اليوم الثلاثاء حيث تنطلق صافرة البداية في تمام الساعة:

  • 6:00 مساءاً بتوقيت السعودية
  • 5:00 مساءاً بتوقيت مصر
  • 6:00 مساءاً بتوقيت فلسطين
  • 6:00 مساءاً بتوقيت الأردن
  • 6:00 مساءاً بتوقيت سوريا
  • 6:00 مساءاً بتوقيت لبنان
  • 6:00 مساءاً بتوقيت العراق
  • 5:00 مساءاً بتوقيت السودان

المغرب ومصر 

المباراة ضد مصر ستذاع على الهواء مباشرة على عدة مواقع من بينها موقع يلا شوت ، اضافة الى بثها على شاشات قناة بي ان سبورت ، المذيعة الحصرية لمباريات كأس الامم الافريقية ، التي اعلنت عن تخصيص bein max. 1 و bein max 2 لبث البث المباشر للمباراة بجودة عالية ، وقد عينت إدارة القناة المعلق خليل البلوشي معلقًا على ماتش إيجيبت.

ماتش المغرب ومصر اليوم

ومن المنتظر أن يدخل مدرب المنتخب الوطني كارلوس كيروش تشكيلة تضم الحارس جابسكي في خط الدفاع عمر كمال عبد الواحد وأحمد حجازي ومحمد عبد المنعم وأحمد فتوح وسط الملعب ومحمد النني وأحمد سيد زيزو ​​- عمرو. الصليعة في خط الهجوم محمد صلاح ومصطفى محمد وعمر مرموش.

نتيجة مباراة مصر والمغرب

فاز المنتخب المصري على المغرب في كأس أمم افريقيا بهدفين مقابل هدف، ليتأهل منتخب الفراعنة إلى نصف نهائي البطولة.

م ج

/ تعليق عبر الفيس بوك