الدرجة الثالثة "الوسطى والجنوب"

صعود شباب معن لدوري الدرجة الثانية بغزة

خانيونس - صفا

صعد فريق شباب معن لدوري الدرجة الثانية بكرة القدم في قطاع غزة، بعد فوزه مساء الأربعاء بهدفين نظيفين على نظيره العطاء في إستاد خانيونس جنوب قطاع، بالأسبوع السابع، والأخير من دوري الدرجة الثالثة لفرع "الوسطى والجنوب".

وسجل هدفي المباراة ماهر النجار في الدقيقة 28 من ركلة جزاء، وصخر زعرب بالدقيقة 72، ليرتفع رصيد الفريق الفائز إلى 14 نقطة في المركز الأول، فيما توقف رصيد العطاء عند 8 نقاط بالترتيب الرابع.

ولحساب مباريات ذات الفرع، اكتسح الشافعي منافسه الترابط بسباعية مقابل ثلاثة أهداف في ملعب رفح البلدي جنوب قطاع غزة.

وأحرز سباعية الشافعي أدهم أبو سمرة "هاتريك" في الدقائق 55، و80، و87 على التوالي، ومحمود الكاظمي "هدفان" بالدقيقتين 41، و85 على الترتيب، وخالد عابد في الدقيقة 25، وعلاء عاشور بالدقيقة 58، فيما سجل ثلاثية الترابط محمد أبو دلال، وأمين خطاب، ومحمد أبو عبيد في الدقائق 27، و30، و88 تواليًا.

ورفع الفائز رصيده إلى 11 نقطة في المركز الثاني، وبفارق الأهداف أمام أهلي البريج، أما الخاسر فتجمد رصيده عند 7 نقاط بالمركز الخامس.

وفي ملعب الشهيد محمد الدرة وسط القطاع، فاز الشوكة على شباب المغازي بهدفين دون رد، أحرزهما ياسر حمد، وعبد الله الشاوي عند الدقيقتين 82، و94 على التوالي، ليرفع الشوكة رصيده إلى 6 نقاط في المركز السادس، ويبقى رصيد المغازي نقطة واحدة بالمركز السابع، والأخير، ويتأكد تجميده الموسم القادم.

"غزة والشمال"

أما في فرع غزة والشمال"، خسر حطين أمام السلام بهدف دون مقابل في ملعب بيت لاهيا شمال القطاع، سجله مهند أبو العيش بالدقيقة 85، ليتجمد رصيد حطين عند نقطتين فقط ويحتل المركز الأخير، الذي يعني تجميده الموسم المقبل، أما السلام فحصد النقطة العاشرة ليتواجد بالمركز الثالث.

وشهد ملعب بيت حانون شمال القطاع، فوز الجزيرة على فلسطين بهدفين لواحد، ودون هدفي الفائز أكرم الحديدي في الدقيقتين 48، و50 من ركلة جزاء، على الترتيب فيما أحرز هدف الخاسر بكر عروق بالدقيقة 86 من ركلة جزاء أخرى، ليحصد الجزيرة النقطة السابعة في الترتيب الخامس، ويتوقف رصيد فلسطين عند 9 نقاط بالمركز الرابع.

وحقق الشمس فوزاً كبيرًا على شباب الزيتون بثلاثية دون رد في ملعب اليرموك بمدينة غزة، أحرزها أحمد النعيزي "هدفان" في الدقيقتين 35، و42 تواليًا، وفراس الراعي بالدقيقة 80، ليصل رصيد الشمس إلى 11 في المركز الثاني، ويتوقف رصيد شباب الزيتون عند 6 نقاط بالمركز السادس.

مباراة الثلاثاء

ولحساب منافسات الجولة الخامسة من الدرجة الثاني يلعب الخميس المصدر مع اتحاد دير البلح في ملعب الشهيد محمد الدرة وسط القطاع.

م ح

/ تعليق عبر الفيس بوك