دوري غزة الممتاز

بيت حانون يضاعف جراح "البحرية" والصداقة يهزم الأهلي

غزة - صفا

اكتسح فريق بيت حانون الرياضي نظيره خدمات الشاطئ "البحرية" بثلاثية نظيفة مساء الثلاثاء في إستاد خانيونس جنوب قطاع غزة، ضمن منافسات الأسبوع السابع من دوري الدرجة الممتازة لكرة القدم في غزة.

وسجل ثلاثية "الحوانين" عبد الرحمن وشاح في الدقيقة 24 من ركلة جزاء، وعماد السماعنة بالدقيقة 28، وعاهد أبو مراحيل في الدقيقة 53، ليرفع رصيده إلى 12 نقطة في المركز الرابع، ويبقى رصيد "البحرية" نقطة واحدة بالمركز الثاني عشر، والأخير.

وحكم المباراة: الدولي محمد أبو شهلا للساحة، وساعده الدولي فادي السمهوري، وإسلام الشخريت للخطوط، وهاني مسمح رابعًا.

بدوره، حقق الصداقة فوزًا شاقًا على نظيره أهلي غزة بهدف نظيف في ملعب فلسطين بمدينة غزة، أحرزه يوسف سالم بالدقيقة 82، ليرفع رصيد فريقه إلى 8 نقاط في المركز السابع "مؤقتًا"، وتوقف رصيد الأهلي عند 5 نقاط بالمركز العاشر "مؤقتًا".

وتولى تحكيم اللقاء: الدولي فايز عمران للساحة، وساعده أحمد شبير، وخالد بدير للخطوط، ومحمد النبريص رابعًا.

الأولى

وفي اختتام الأسبوع السابع من الدرجة الأولى، احتكم شباب الزوايدة للتعادل مع منافسه خدمات النصيرات "الغواصات الصفراء" بهدف لمثله في ملعب الشهيد محمد الدرة وسط القطاع.

وبادر الزوايدة بالتسجيل عبر خالد السيد في الدقيقة 45، رد عليه عبد الله المجايدة بهدف التعادل "للغواصات" بالدقيقة 59.

وبهذه النتيجة، يرتفع رصيد الزوايدة إلى 15 نقطة في المركز الأول، ويصل رصيد "الغواصات" إلى 14 نقطة بالمركز الثاني، وبفارق الأهداف أمام المجمع الإسلامي.

الثانية

أما في الأسبوع الخامس من الدرجة الثانية، فحقق المشتل فوزه الأول في البطولة، وجاء على حساب الرباط بهدف دون مقابل في ملعب اليرموك بمدينة غزة، سجله محمد عبد اللطيف موسى في الدقيقة 65، ليرتفع رصيد الفائز إلى 4 نقاط في المركز 14 "مؤقتًا"، وبفارق الأهداف خلف الصلاح، والوفاق، وجماعي رفح، والاستقلال، والرضوان على التوالي، وتجمد رصيد الخاسر عند 8 نقاط بالمركز السادس "مؤقتًا".

بدوره، تعادل الأمل مع الرضوان بهدفين لمثليهما في ملعب بيت لاهيا شمال القطاع، وأحرز هدفي الأمل أحمد سهمود، ومحمد عمر البنا بالدقيقتين 22، و43 على الترتيب، أما هدفي الرضوان فسجلهما محمد الحديدي، وعلاء الدين أبو جياب من ركلة جزاء في الدقيقتين 41، و76 تواليًا.

وبهذه النتيجة، رفع الأمل رصيده إلى 9 نقاط في المركز الخامس، ووصل رصيد الرضوان إلى 4 نقاط بالمركز 13 "مؤقتًا"

مباريات الأربعاء

وتختتم مباريات الأسبوع السابع من الدرجة الممتازة الأربعاء بلقاء هلال غزة مع غزة الرياضي في ملعب فلسطين بمدينة غزة، وتلعب مباريات الجولة السابعة والأخيرة من الدرجة الثالثة، يتقابل في فرع "الوسطى والجنوب" بمباراة العطاء مع شباب معن بإستاد خانيونس، والشافعي مع الترابط في ملعب رفح جنوب القطاع، وشباب المغازي مع الشوكة بملعب الشهيد محمد الدرة وسط القطاع.

وفي فرع "غزة والشمال" يلعب حطين مع السلام في ملعب بيت لاهيا، والجزيرة مع فلسطين بملعب بيت حانون شمال القطاع، والشمس مع شباب الزيتون في ملعب اليرموك بمدينة غزة.

م ح

/ تعليق عبر الفيس بوك