العمل الخيري لـ"الجهاد" يوزّع أغطية شتوية على متضرري المنخفض بغزة

غزة - صفا

وزعت لجنة المؤسسات والعمل الخيري التابعة لدائرة المنظمات الشعبية والأهلية في حركة الجهاد الإسلامي، الأحد، أغطية شتوية على المواطنين المتضررين جراء المنخفض الجوي بغزة، في إطار مشاريعها الإغاثية المتواصلة لإسناد الأسر المتعففة في القطاع.

وقال مسؤول اللجنة منذر عزام إن لجنته "في إطار التزامها الأخلاقي والإنساني والشرعي تجاه أبناء شعبنا المحاصرين في قطاع غزة، تواصل منذ بدء المنخفض الجوي الحالي تنفيذ العديد من المشاريع الإغاثية العاجلة للأسر المتعففة والمتضررة من المنخفض في مختلف محافظات القطاع".

وأوضح عزام أنه وخلال الساعات القليلة الماضية تمكنت اللجنة من تنفيذ مشروعي توزيع النايلون لتغطية أسطح "الإسبست" و"الزينقو" المتضررة، والأغطية الشتوية، إلى جانب تقديم مساعدات عينية والتي طالت مئات الأسر.

وأكد أن لجنة المؤسسات والعمل الخيري في"الجهاد" ومن خلال طواقمها العاملة في مختلف محافظات القطاع ستواصل خلال الأيام المقبلة تنفيذ المزيد من المشاريع الإغاثية؛ لتعزيز صمود أبناء شعبنا، مشدداً على أن ذلك "جزء لا يتجزأ من شعور الحركة الأخلاقي والإنساني تجاه شعبنا".

وثمّن عزام جهود كل من ساهم في إنجاح هذه المشاريع، داعيا الميسورين من أبناء شعبنا إلى إحياء ثقافة التكافل الاجتماعي لإغاثة الأسر المتعففة بقطاع غزة المحاصر.

ع و

/ تعليق عبر الفيس بوك