تعادل مثير بافتتاح الأسبوع الخامس من الدرجة الثانية

المباراة جمعت خدمات المغازي مع نظيره الصلاح
دير البلح - صفا

تعادل فريقا خدمات المغازي والصلاح بثلاثية لمثلها مساء الجمعة في اللقاء الذي أقيم على ملعب الشهيد محمد الدرة وسط قطاع غزة، بافتتاح مباريات الأسبوع الخامس من دوري الدرجة الثانية لكرة القدم في غزة.

وسجل ثلاثية المغازي ساهر، ومحمد أبو ظاهر، وبراء أبو الخير في الدقائق 15، و48، و83 على التوالي، فيما أحرز ثلاثية الصلاح فراس أبو الجديان بالدقيقة 32، وفايز أبو جابر في الدقيقة 40 من ركلة جزاء، وعمرو عبد الرحمن بالدقيقة 96.

وبذلك، يرتفع رصيد المغازي إلى 7 نقاط في المركز السابع "مؤقتًا"، ووصل رصيد الصلاح إلى 4 نقاط بالمركز التاسع "مؤقتًا"، وبفارق الأهداف أمام جماعي رفح.

مباريات السبت

وتتواصل مباريات الجولة الخامسة من الدرجة الثانية السبت، حيث يلتقي الزيتون مع الاستقلال في إستاد خانيونس جنوب القطاع، والرباط مع المشتل بملعب اليرموك بمدينة غزة.

وتفتتح الجولة السابعة من الدرجة الممتازة السبت أيضًا بمباراة خدمات رفح مع شباب رفح في ملعب رفح البلدي جنوب القطاع، والصداقة مع أهلي غزة بملعب فلسطين في مدينة غزة، وفي الدرجة الأولى يتقابل بيت حانون الأهلي مع المجمع الإسلامي في ملعب بيت حانون شمال القطاع، والأقصى مع التفاح بملعب الشهيد محمد الدرة وسط القطاع.

م ح

/ تعليق عبر الفيس بوك

جميع الحقوق محفوظة صفا - وكالة الصحافة الفلسطينية ©2022

atyaf co logo