أرسنال يفرض التعادل على ليفربول في كأس الرابطة

ليفربول - صفا

فرض فريق أرسنال بعشرة لاعبين التعادل السلبي على مضيفه ليفربول مساء الخميس في ذهاب نصف نهائي كأس الرابطة الإنجليزية المحترفة لكرة القدم، بعد أن لعب منقوصًا منذ الدقيقة 24 إثر طرد لاعب وسطه السويسري جرانيت تشاكا.

وكان من المقرر أن يقام لقاء الذهاب على ملعب الإمارات في العاصمة لندن الخميس الفائت، قبل أن يتم إرجاؤه بسبب إصابات بفيروس "كورونا" في صفوف ليفربول.

وستحسم هوية الفريق الذي سيواجه تشيلسي في النهائي يوم الخميس المقبل، عندما يلتقي الفريقان إيابًا في العاصمة لندن، بعد أن كان "البلوز" أول المتأهلين مساء الأربعاء، بتجديده الفوز على توتنهام (2-صفر ذهابًا، و1-صفر إيابًا).

وخاض فريق المدرب الألماني يورجن كلوب المباراة بغياب نجمي هجومه المصري محمد صلاح، والسنغالي ساديو ماني لانشغالهما مع منتخبي بلديهما في كأس أمم إفريقيا في الكاميرون، بالإضافة الى لاعب الوسط الغاني نابي كيتا، وحل مكانهما البرتغالي المتألق هذا الموسم ديوجو جوتا، والياباني تاكومي مينامينو.

من جهته، وللأسباب ذاتها، غاب عن أرسنال كلّ من الجابوبي بيار-إيميريك أوباميانج الذي يعاني مع فريقه مؤخرًا لأسباب انضباطية، والمصري محمد النني، والإيفواري نيكولاس بيبي، والغاني توماس بارتي.

م ح

/ تعليق عبر الفيس بوك

برنامج "ما خفي أعظم"