الأهلي يتعادل مع الجونة في كأس الرابطة المصرية

القاهرة - صفا

فرض التعادل السلبي كلمته على مواجهة الأهلي والجونة التي أقيمت مساء الخميس على ملعب السلام بمدينة القاهرة، في الجولة الأولى للمجموعة الثانية من بطولة كأس رابطة الأندية المصرية لكرة القدم.

وفشل الجونة بقيادة مدربه رضا شحاتة في استغلال فارق الخبرات بين لاعبيه ولاعبي الأهلي الصاعدين الذين دفع بهم المدرب بيتسو موسيماني، في ظل غيابات بالجملة لنجوم "القلعة الحمراء" بسبب المشاركة في أمم إفريقيا، وإصابات فيروس "كورونا".

وحصد الأهلي أول نقطة في المجموعة الثانية، كما حصد الجونة نقطة بعد مباراته الأولى في المجموعة التي تضم الإسماعيلي، وسموحة، والمقاولون العرب، والبنك الأهلي.

وفي ذات المجموعة، اقتنص الإسماعيلي فوزًا صعبًا خارج الديار أمام سموحة بهدف دون رد بإستاد الإسكندرية، وسجل عبد الرحمن مجدي هدف فريقه في الدقيقة الثالثة، وسط أجواء ممطرة أثرت على أرضية ملعب اللقاء.

وحقق الإسماعيلي أول فوز مع مدربه الأرجنتيني خوان براون، بعدما خاض 4 لقاءات بالدوري تحت قيادته ولم يعرف طعم الفوز.

وحصد الإسماعيلي 3 نقاط تصدر بها ترتيب المجموعة.

في المقابل، افتتح المقاولون العرب عهد مدربه الجديد محمد عودة بالفوز على البنك الأهلي بهدف نظيف على ملعب عثمان أحمد عثمان.

وسجل الهدف محمد طلعت بالدقيقة 13، وحقق المقاولون أول فوز مع مدربه عودة الذي تولى المهمة خلفًا لعماد النحاس.

وتقام الجولة الثانية لهذه المجموعة يوم الإثنين المقبل بلقاء كلاسيكي بين الإسماعيلي والأهلي على ملعب برج العرب، ويستضيف إستاد القاهرة، مواجهة الجونة مع المقاولون، ويلتقي البنك الأهلي منافسه سموحة في ملعب بترو سبورت.

م ح

/ تعليق عبر الفيس بوك

جميع الحقوق محفوظة صفا - وكالة الصحافة الفلسطينية ©2022

atyaf co logo