"الاتصالات" توقع اتفاقية مع شركة محلية لتوزيع البريد في قطاع غزة

غزة - صفا

وقعت وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات بغزة، الأربعاء، اتفاقية مع شركة أهل النقب للتجارة والمقاولات (مرافق)، تقوم بموجبها الشركة بتوزيع البريد الداخلي في قطاع غزة.

وأفاد مدير عام التراخيص في الوزارة زياد الشيخ ديب أن هذه الخطوة تأتي في إطار حرص الوزارة على تعزيز دور القطاع الخاص، والعمل على زيادة جودة الخدمات البريدية.

وأوضح الشيخ ديب أن شركة "أهل النقب" قد تأهلت ضمن عطاء توزيع البريد الداخلي، والذي تم طرحه من قبل الوزارة وفقاً لمعايير الجودة والنزاهة وضمان تقديم أفضل الخدمات للمواطنين، معربا عن تمنياته للشركة بالنجاح والتميز في توزيع البريد وفقا للمعايير المتفق عليها .

من جانبه، قال رئيس مجلس إدارة شركة "مرافق" وائل الشياح إن الشركة حازت عل ثقة الوزارة بإرساء العطاء عليها، معربا عن شكره للوزارة وطواقمها لجهودها في دعم وتعزيز دور القطاع الخاص.

وبموجب هذه الاتفاقية ستقوم "مرافق" بتنفيذ أعمال توزيع البريد الداخلي الوارد لوزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات بغزة، إضافة إلى توزيع البريد الداخلي للشركات والمؤسسات، وسيكون للوزارة دور الإشراف والرقابة على أداء الشركة، واستقبال شكاوى المواطنين والعمل على معالجتها.

ع و

/ تعليق عبر الفيس بوك

جميع الحقوق محفوظة صفا - وكالة الصحافة الفلسطينية ©2022

atyaf co logo