دوري غزة الممتاز

الشجاعية يبتعد في الصدارة من بوابة "النشامى"

غزة - صفا

حقق فريق اتحاد الشجاعية فوزًا هامًا على نظيره شباب خانيونس "النشامى" بهدفين نظيفين مساء الأربعاء في ملعب اليرموك بمدينة غزة، في اختتام منافسات الأسبوع السادس من دوري الدرجة الممتازة لكرة القدم بقطاع غزة.

وسجل هدفي الشجاعية علاء عطية في الدقيقة 41، ومحمد الحداد بالدقيقة 68، ليرتفع رصيد الفائز إلى 16 نقطة ليبتعد في المركز الأول، والصدارة، فيما تجمد رصيد الخاسر عند 11 نقطة بالمركز الثاني، وبفارق الأهداف أمام شباب، وخدمات رفح، واتحاد خانيونس على التوالي.

وحكم المباراة طاقم مكون من: هاني مسمح للساحة، وساعده رشيد حمدونة، ومروان خطاب للخطوط، وعبد السلام أبو سليسل رابعاً.

الثالثة

وفي ملعب الشهيد محمد الدرة وسط القطاع، تفوق أهلي البريج على شباب المغازي بهدفين دون رد، في اختتام مباريات الأسبوع السادس من دوري الدرجة الثالثة لفرع "الوسطى والجنوب"، وأحرز الهدفين أسامة أبو غرقود، ومحمد السعيدني في الدقيقتين 15، و95 على الترتيب، ليرتفع رصيد البريج إلى 11 نقطة المركز الأول، وبفارق الأهداف أمام شباب معن، وتوقف رصيد المغازي عند نقطة واحدة بالمركز السابع، والأخير.

مباريات الجمعة

وتفتتح مباريات الأسبوع الخامس من الدرجة الثانية الجمعة بلقاء خدمات المغازي مع الصلاح في ملعب الشهيد محمد الدرة وسط القطاع، واليرموك مع القادسية في إستاد خانيونس جنوب القطاع.

م ح

/ تعليق عبر الفيس بوك

جميع الحقوق محفوظة صفا - وكالة الصحافة الفلسطينية ©2022

atyaf co logo