تفاصيل فيديو وائل الإبراشي والشيخ محمود شعبان

القاهرة - صفا

ننشر تفاصيل حوار وائل الإبراشي والشيخ محمود شعبان بعد رحيل الإعلامي المصري الشهير متأثرًا بإصابته بفيروس كورونا، إذ إنه رغم شفائه من الفيروس إلا أنه ظل يعاني من تداعياته، حيث تلف جزء كبير من الرئة نتيجة الفيروس.

وكانت الصفحة الرسمية للإعلامي وائل الإبراشي، على "فيسبوك"،  أعلنت في وقت سابق نقله إلى العناية المركزة.

 والآن بعد خبر وفاته ننشر لكم فيديو وائل الإبراشي ومحمود شعبان الذي أثار جدلا كبيراً عبر مواقع التواصل، حيث تعد تلك الحلقة بين أهم وأبرز الحلقات التي قادها وائل الإبراشي خلال الفترة الماضية قبل مكوثه في فراش المرض لفترة طويلة، إذ تداولها رواد مواقع وصفحات السوشيال ميديا.

وأثارت الحلقة الجدل بشكل مبالغ فيع وخاصة بعد الإعلان عن وفاة الإعلامي وائل الأبراشي بساعات قليلة، وإليكم التفاصيل.

تفاصيل حلقة وائل الإبراشي ومحمود شعبان كاملة

وأفادت وسائل إعلام مصرية بأن فيروس كورونا المستجد تمكن من التهام جزء كبير من رئتي وائل الإبراشي، وكان الإبراشي يعانى من الأعراض بشكل أقوى خلال الفترة القليلة الماضية، حيث كانت نشرت صفحته الرسمية على «فيس بوك» أخبار تفيد بنقله إلى العناية المركزة، وازدادت الحالة سوءًا وتدهورا إلى أن انتقل إلى الرفيق الأعلى منذ ساعات قليلة من كتابة هذا التقرير.

واشتعلت محركات البحث ومواقع التواصل الاجتماعي بعد وفاته، حيث يرغب جميع نشطاء السوشيال ميديا في مشاهدة حلقة محمود شعبان كاملة ولعلها أحد أهم الحلقات التاريخية في حياة الإبراشي الإعلامية.

فيديو لقاء وائل الإبراشي ومحمود شعبان كامل

بعد وفاته.. فيديو وائل الإبراشي مع الشيخ محمود شعبان يتصدر التريند في مصر، حيث تدور أحداث الحلقة، عندما استضاف الإبراشي شعبان، أستاذ البلاغة والنقد بكلية الدراسات الإسلامية، وحضر الدكتور محمود ويحمل حقيبته استعدادًا للقبض عليه  أثناء لقائه في البرنامج، وحينها دخل «الابراشي» في نوبه ضحك، هستيرية كرد فعل لموقف الدكتور شعبان، وسأله عن سبب الشنطة وطلب منه أن يعرضها على الجمهور.

أ ي

/ تعليق عبر الفيس بوك