وقفة اليوم باللد إسنادًا لعائلة الشهيد موسى حسونة

اللد - صفا

دعت اللجنة الشعبية في مدينة اللد بالداخل الفلسطيني المحتل للوقفة الشهرية على دوار الشهيد حسونة اليوم الإثنين العاشر من يناير الساعة 6 مساءً إسنادًا لعائلة الشهيد موسى حسونة، وذلك ضمن الفعاليات الشهرية التي أعلنت عنها اللجنة الشعبية ولجنة المتابعة للمطالبة بمحاسبة قتلة الشهيد.

وتأتي هذه الوقفة ضمن سلسلة الوقفات التي تدعو لها عائلة الشهيد كل شهر، حيث يُشارك العشرات من أهالي اللد والنشطاء بالوقفات والتظاهرات الاحتجاجية في العاشر من كل شهر، مؤكدين على ضرورة محاسبة قتلة الشهيد حسونة خاصة بعد إغلاق ملف التحقيق بحق 5 من المتهمين.

وجاءت الفعاليات الشهرية بعد الاجتماع الشعبي الذي قامت به لجنة المتابعة العليا باللد في أكتوبر الماضي، والذي تبنت فيه متابعة قضية الشهيد موسى حسونة كاملة، واعتبار العاشر من أيار كل عام تخليداً دائما لذكرى الشهيد.

الجدير ذكره أن اللجنة الشعبية ولجنة المتابعة أعلنتا عن سلسلة من الخطوات بعد إغلاق ملف المتهمين بقتل الشهيد موسى حسونة، ومن هذه الخطوات توجه “النواب العرب” في الكنيست لسفارات الدول الاجنبية واطلاعهم على القضية، والقيام بفعاليات ميدانية والحشد الإعلامي لقضية الشهيد حسونة.

ر ب

/ تعليق عبر الفيس بوك