"الزعيم" يحرم "الطواحين" من الانتصار بالدرجة الممتازة

خانيونس - صفا

تعادل فريق شباب رفح "الزعيم" مع مضيفه اتحاد خانيونس "الطواحين" بهدفين لمثليهما مساء السبت في إستاد خانيونس جنوب قطاع غزة، بافتتاح منافسات الأسبوع السادس من دوري الدرجة الممتازة لكرة القدم بغزة.

وسجل "للطواحين" أنور عمران، وأحمد كلاب في الدقيقتين 45، و66 على التوالي، وأحرز هدفي "الزعيم" طارق أبو غنيمة بالدقيقتين 51، و96 على الترتيب، ليرتفع رصيد "الزعيم" إلى 11 نقطة في المركز الثالث "مؤقتًا"، وبفارق الأهداف أمام اتحاد خانيونس بالذات.

وحكم المباراة طاقم مكون من: هاني مسمح للساحة، وساعده عبد الرحمن زقوت، ومحمد اليازجي للخطوط، وهلال شبات رابعاً.

الأولى

وفي افتتاح مباريات الجولة السادسة من دوري الدرجة الأولى، تفوق المجمع الإسلامي على ضيفه الأقصى بهدف دون رد في ملعب فلسطين في مدينة غزة.

وسجل مصطفى النواجحة هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 95 ليرفع رصيد فريقه إلى النقطة 13 يحتل بها المركز الثاني "مؤقتًا"، وبفارق الأهداف خلف شباب الزوايدة أما الأقصى فتجمد رصيده عند 4 نقاط بالمركز 11، وقبل الأخير "مؤقتًا".

أما نماء فتفوق بهدف نظيف على ضيفه خدمات البريج في ملعب بيت حانون شمال القطاع، أحرزه فادي عساف بالدقيقة 93، ليرتفع رصيد نماء إلى 10 نقاط يحتل بها المركز الرابع، وبفارق الأهداف خلف خدمات النصيرات.

الثانية

ولحساب مباريات الأسبوع الرابع من دوري الدرجة الثانية، فاز خدمات دير البلح على خدمات المغازي بثلاثية لهدف في ملعب الشهيد محمد الدرة وسط القطاع.

وأحرز أهداف خدمات "الدير" بلال حمد "هدفان" في الدقيقتين 37، و67 تواليًا، وسلامة النديات بالدقيقة 71، أما هدف المغازي الوحيد فسجله تيسير درويش عند الدقيقة 55، ليرتفع رصيد الفائز إلى 10 نقاط في المركز الثاني "مؤقتًا"، وبفارق الأهداف خلف القادسية، أما الخاسر فتجمد رصيده عند 6 نقاط بالمركز الثامن "مؤقتًا"، وبفارق الأهداف خلف اليرموك.

بدوره، حقق الصلاح فوزه الأول في المسابقة، بعدما تجاوز عقبة نظيره اليرموك بهدفين دون مقابل في ملعب بيت لاهيا شمال القطاع، ودون الهدفين رامي كوارع، ومعتز لقان من ركلة جزاء في الدقيقتين 19، و80 على التوالي، ليرتفع رصيد الصلاح إلى 3 نقاط في المركز العاشر "مؤقتًا"، وبفارق الأهداف أمام الاستقلال، والرضوان على الترتيب، وتوقف رصيد اليرموك عند 6 نقاط بالمركز السابع.

مباريات الأحد

وتتواصل مباريات الأسبوع السادس من الدرجة الممتازة الأحد بلقاء شباب جباليا مع الصداقة في ملعب بيت لاهيا شمال القطاع، غزة الرياضي مع خدمات الشاطئ بملعب فلسطين في مدينة غزة، أما في الدرجة الأولى، يلعب بيت حانون الأهلي مع شباب الزوايدة في ملعب بيت حانون شمال القطاع، والتفاح مع أهلي النصيرات بملعب اليرموك في مدينة غزة، وفي ذات الأسبوع من الدرجة الثالثة لفرع "الوسطى والجنوب" يتقابل شباب معن مع الشافعي في إستاد خانيونس جنوب القطاع.

ويتواصل الأسبوع الرابع من الدرجة الثانية بمباراة الرباط مع اتحاد دير البلح في ملعب الشهيد محمد الدرة وسط القطاع.

م ح

/ تعليق عبر الفيس بوك