دوري غزة الممتاز

شباب خانيونس يقفز للوصافة من بوابة الصداقة

خانيونس - صفا

فاز فريق شباب خانيونس "النشامى" على ضيفه الصداقة برباعية لهدف مساء الأربعاء في إستاد خانيونس جنوب قطاع غزة، في اختتام منافسات الأسبوع الخامس من دوري الدرجة الممتازة لكرة القدم بغزة.

وسجل رباعية "النشامى" سليمان أبو عبيدة، ورفيق عاشور، وأسامة البيطار، ورأفت البردويل في الدقائق 51، و78، و82، و95 على التوالي، فيما أحرز هدف حفظ ماء الوجه للصداقة خليل مطر بالدقيقة 70 من ركلة جزاء، ليرتفع رصيد "النشامى" إلى 11 نقطة في المركز الثاني، فيما تجمد رصيد الصداقة عند نقطتين بالمركز 11، وقبل الأخير، وبفارق الأهداف خلف أهلي غزة.

وحكم المباراة طاقم مكون من: حازم الصوفي للساحة، وساعده الدولي حسام الحرازين، ومحمود الصواف للخطوط، وعاهد المصري رابعاً.

الثالثة

وفي اختتام مباريات الأسبوع الخامس من دوري الدرجة الثالثة لفرع "الوسطى والجنوب"، تفوق شباب معن على نظيره الشوكة بهدفين لواحد، ودون هدفي معن صخر زعرب، وعبد الله شبير في الدقيقتين 66، و82 على الترتيب، وأحرز هدف الشوكة الوحيد فؤاد أبو حماد بالدقيقة 37، ليرتفع رصيد معن إلى 8 نقاط في المركز الرابع، وبفارق الأهداف خلف الشافعي، وأهلي البريج، والعطاء تواليًا، أما الشوكة فتجمد رصيده عند 3 نقاط بالمركز السادس، وقبل الأخير.

مباريات الجمعة

وتفتتح مباريات الأسبوع الرابع من الدرجة الثانية الجمعة بلقاء جماعي رفح مع القادسية في ملعب رفح البلدي، والوفاق مع المصدر في إستاد خانيونس جنوب القطاع، والأمل مع المشتل بملعب الشهيد محمد الدرة وسط القطاع.

م ح

/ تعليق عبر الفيس بوك

جميع الحقوق محفوظة صفا - وكالة الصحافة الفلسطينية ©2022

atyaf co logo