الدعليس يستقبل الأطر الصحفية بغزة ويشيد بالأداء الإعلامي

غزة - صفا

استقبل رئيس متابعة العمل الحكومي عصام الدعليس في مكتبه بمدينة غزة، الأحد، وفدًا إعلاميًا ضمّ رئيس المكتب الإعلامي الحكومي سلامة معروف وممثلي الأطر الصحفية المختلفة واتحاد الإذاعات واتحاد شركات الإنتاج.

وشكر الوفد رئيس متابعة العمل الحكومي على القرارات التي أعلنها في يوم الوفاء للصحفي الفلسطيني، كما أشاد ممثلو الأطر بما لمسوه من اهتمام ورعاية من المؤسسات الحكومية للعمل الإعلامي في قطاع غزة، وقدّموا للدعليس التهنئة بحلول العام الميلادي الجديد.

واستعرض ممثلو الأطر عددًا من المقترحات والمطالب لتطوير بيئة العمل الإعلامي بغزة واحتياجات مؤسساتهم التي تلزم للنهوض بمسؤولياتها تجاه المجتمع.

وطالبوا بمعالجة بعض القضايا التي تخص عمل مؤسساتهم وطواقمهم العاملة، مشيدين بالتعاون والتنسيق الذي يربط المؤسسة الحكومية بمختلف الوسائل الإعلامية.

بدوره، أشاد الدعليس بدور الصحفي الفلسطيني، مقدرًا التضحيات الجسام التي قدمها الصحفيون الفلسطينيون في تغطية العدوان المستمر على شعبنا في قطاع غزة.

وأكد أن الإعلام يلعب دورًا محوريًا في نقل مظلومية شعبنا الفلسطيني جراء الاحتلال والحصار بما يخدم قضيتنا العادلة، وأيضًا يرسم صورة واقعنا الداخلي؛ بما يسهم في توجيه بوصلة الاهتمام الحكومي.

واستمع الدعليس إلى بعض المطالب والاحتياجات التي قدمها ممثلو الأطر، واعدًا بدراستها وعرضها على لجنة متابعة العمل الحكومي؛ لاتخاذ القرارات المناسبة في أقرب فرصة ممكنة.

ع و

/ تعليق عبر الفيس بوك