3 انتصارات بافتتاح الأسبوع الثالث من الدرجة الثانية بغزة

دير البلح - صفا

فاز فريق الرباط على نظيره المصدر بثلاثة أهداف لواحد مساء الجمعة في اللقاء الذي أقيم على ملعب الشهيد محمد الدرة وسط قطاع غزة، في افتتاح منافسات الأسبوع الثالث من دوري الدرجة الثانية لكرة القدم في غزة.

وسجل ثلاثية الرباط معتز أبو يوسف من ركلة جزاء، ومحمود السميري، وسائد رمضان في الدقائق الخامسة، و74، 95 على التوالي، بينما أحرز هدف المصدر الوحيد محمد العديني بالدقيقة 29 من ركلة جزاء، ليحصل الرباط على النقطة السابعة في البطولة، ويتصدر بها جدول الترتيب "مؤقتًا"، بالتساوي مع القادسية، وتجمد رصيد المصدر عند صفر من النقاط في المركز 16، والأخير، وبفارق الأهداف خلف الوفاق، والصلاح على الترتيب.

وفي ملعب رفح البلدي جنوب القطاع، تجاوز القادسية عقبة جاره الاستقلال بهدفين نظيفين سجلهما يحيى البواب، ورأفت زعرب في الدقيقتين 57، و81 تواليًا، ليمنحا القادسية النقطة السابعة يحتل بها المركز الأول "مؤقتًا"، ويبقى رصيد الاستقلال 3 نقاط بالمركز 11، وبفارق الأهداف خلف خدمات المغازي، والرضوان على التوالي.

وشهد إستاد خانيونس جنوب القطاع تفوق جماعي رفح على الصلاح بهدف دون مقابل، دونه محمد عثمان بالدقيقة 68، ليحصد الجماعي النقطة الرابعة في مشواره بالبطولة يحتل بها المركز الثامن "مؤقتًا"، وبفارق الأهداف خلف الأمل، وخدمات دير البلح على الترتيب، أما الصلاح فتجمد رصيده عند صفر من النقاط ليحتل المركز 15، وقبل الأخير، وبفارق الأهداف خلف الوفاق، وأمام الصلاح.

مباريات السبت

وتتواصل مباريات الجولة الثالثة من البطولة السبت، حيث يلتقي الوفاق مع خدمات المغازي على ملعب بيت حانون شمال القطاع، والأمل مع اتحاد دير البلح بملعب رفح البلدي جنوب القطاع.

وتفتتح مباريات الأسبوع الرابع من دوري الدرجة الممتازة بلقاء اتحاد خانيونس مع اتحاد الشجاعية في إستاد خانيونس جنوب القطاع، وأهلي غزة مع خدمات الشاطئ في ملعب اليرموك بمدينة غزة، وفي الدرجة الأولى يلعب الجلاء مع التفاح بملعب فلسطين في مدينة غزة، وأهلي النصيرات مع المجمع الإسلامي في ملعب الشهيد محمد الدرة وسط القطاع، ويفتتح الأسبوع الرابع من الدرجة الثالثة لفرع "غزة والشمال" بمباراة السلام مع الشمس بملعب بيت لاهيا شمال القطاع.

م ح

/ تعليق عبر الفيس بوك

جميع الحقوق محفوظة صفا - وكالة الصحافة الفلسطينية ©2022

atyaf co logo