كأس رابطة المحترفين الإنجليزية

تأهل تشيلسي وليفربول وتوتنهام لنصف النهائي

لندن - صفا

تأهل فريق تشيلسي لنصف نهائي بطولة كأس رابطة المحترفين الإنجليزية لكرة القدم، وذلك بعد التغلب على مضيفه برينتفورد بهدفين دون رد مساء الأربعاء، ضمن لقاءات ربع النهائي.

وسجل هدفي تشيلسي بونتوس جانسون بالخطأ في مرماه بالدقيقة 80، وجورجينو في الدقيقة 85 من ركلة جزاء.

بدوره، بلغ ليفربول نصف نهائي المسابقة بفوزه بركلات الترجيح على ضيفه ليستر سيتي 5-4، بعدما انتهى الزمن الأصلي للمباراة بالتعادل بثلاثية لمثلها.

وأحرز أهداف ليستر سيتي كل من جايمي فاردي في الدقيقتين التاسعة، و13 على التوالي، وجيمس ماديسون بالدقيقة 33، فيما سجل أليكس أوكسليد تشامبرلين في الدقيقة 19، وديوجو جوتا بالدقيقة 68، وتاكومي مينامينو في الدقيقة 95 أهداف ليفربول.

وفي ركلات الترجيح، سجل للفريق المضيف كل من ميلنر، وفيرمينو، وتشامبرلين، وكيتا، وجوتا، وأهدر مينامينو ركلته بعدما سددها في العارضة، فيما سجل للفريق الضيف يوري تيليمانز، وماديسون، ومارك ألبرايتون، وكيليتشي إيهياناتشو، وأهدر لوك توماس، ورايان بيرتراند ركلتيهما اللتين تصدى لهما كيليهير.

وتفوق توتنهام هوتسبير على نظيره وستهام يونايتد بهدفين لواحد، حيث سجل ثنائية الأول ستيفن بيرجوين، ولوكاس مورا بالدقيقتين 29، و34 على الترتيب، أما هدف الثاني فأحرزه جارود بوين في الدقيقة 32.

القرعة

وأسفرت قرعة نصف نهائي البطولة عن مواجهة تشيلسي لتوتنهام هوتسبير على ملعب "ستامفورد بريدج"، بينما يلعب ليفربول مع أرسنال على ملعب "الإمارات".

م ح

/ تعليق عبر الفيس بوك