تيلجرام يُوثِّق قناة "صفا"

غزة - صفا

منح تطبيق التراسل الفوري المشفر تيليجرام  " Telegram " حساب وكالة الصحافة الفلسطينية "صفا" شارة العلامة الزرقاء (التوثيق).

وقال رئيس تحرير "صفا" محمد أبو قمر إن "صفا" تولي أهمية كبيرة لوسائل التواصل الاجتماعي، وأن منح شارة العلامة الزرقاء يأتي ضمن جهودها لتوثيق حساباتها بتلك المنصات.

وتعد (صفا) إحدى أكثر وكالات الأنباء نموًا وعراقة على الساحة الفلسطينية، مدعومةً بخبرة واسعة النطاق في مجال التغطية الإخبارية بكافة محافظات الوطن.

ويتمحور نطاق عمل الوكالة في فضح جرائم الاحتلال بحق الشعب الفلسطيني كأولوية وطنية وإعلامية.

كما تُبرز إنجازات ونجاحات وإسهامات حياة الشعب الفلسطيني، وتعدديته البناءة بتغطية تحظى باحترام كافة الأطراف والآراء والمواقف، بعيدةً كل البعد عن التجريح والقذف بحق الأفراد أو المؤسسات أو الهيئات.

ولدى الوكالة الإخبارية فريق عمل متعدد الثقافات ويضم نخبة من ذوي الكفاءات العالية الذين يجمعهم الفكر الإبداعي والفهم والخبرة الواسعة في صناعة الإعلام عبر ترسخ معاني الوحدة الوطنية والحوار والاحترام المتبادل وتنظيم أدب الخلاف.

ويرتكز في عملها على الأدلة والبراهين والوثائق، وعدم الاتهام الجزافي وغير الموثوق، إلى جانب الالتزام بالتقاليد الفلسطينية والعربية الأصيلة، والالتزام بقوانين الصحافة الفلسطينية المرعية المعمول بها.

ونجحت "صفا" بتحقيق سلسلة نجاحات لافتة وإنجازات نوعية ساهمت بترسيخ مكانتها كإحدى أبرز الوكالات الرائدة في مجال توفير الخدمة الإخبارية الفورية المكتوبة والمصورة عن آخر المستجدات على الساحة الفلسطينية.

وتُنشر على حسابات مواقع التواصل يوميًا العشرات من الأخبار العاجلة، بالإضافة إلى تدفق الأخبار والتقارير المنشورة على موقع الوكالة ( http://www.safa.ps)، كذلك مجموعة فيديوهات منوعة.

لمتابعة منصات وكالة "صفا"  إضغط هنا

د م/أ ك

/ تعليق عبر الفيس بوك