بدء توزيع صناديق ومواد الاقتراع للانتخابات المحلية في الضفة

رام الله - صفا
شرعت لجنة الانتخابات المركزية بتوزيع مواد وصناديق الاقتراع للانتخابات المحلية 2021 من المخازن الرئيسية في مدينة البيرة، إلى جميع محافظات الضفة، وفق الخطط اللوجستية المقرة مسبقاً وصولا ليوم الاقتراع المقرر السبت المقبل، الموافق 11 كانون أول الجاري.
وأوضحت اللجنة في بيان صحفي الثلاثاء أنها أتمت تجهيز 717 صندوق ستوزع على محطات الاقتراع في جميع الهيئات المحلية، التي ستشهد اقتراع السبت المقبل، والبالغ عددها 154 هيئة محلية في محافظات الضفة.
وذكرت أن نقل الصناديق يترافق مع تجهيز وشحن كافة المواد اللازمة لعملية الاقتراع، من سجل ناخبين خاص بكل محطة، وقرطاسية ومواد حساسة تشمل الحبر الانتخابي وأوراق اقتراع لكل هيئة محلية، وكذلك مواد صحية للوقاية من فيروس "كورونا" مثل الكمامات والمعقمات.
وأشارت إلى أن التوزيع إلى المحافظات سيستمر حتى الخميس المقبل، لتبدأ يوم الجمعة عملية توزيع الصناديق إلى مراكز الاقتراع في الهيئات المحلية، التي ستجري فيها عملية الاقتراع.
ولفتت اللجنة إلى أن عملية التوزيع تتم بتنسيق كامل مع وزارة الداخلية التي وفرت حماية شرطية لعملية النقل، كما يقوم عناصر الشرطة على حراسة مراكز ومحطات الاقتراع بعد وصول الصناديق ومواد الاقتراع إليها.
وأوردت رابط مادة مصورة من تعبئة صناديق الاقتراع،  الرابط.
ر ب

/ تعليق عبر الفيس بوك

جميع الحقوق محفوظة صفا - وكالة الصحافة الفلسطينية ©2022

atyaf co logo