أسماء الفائزين ستعلن في المؤتمر الدولي الثالث لهيئة مكافحة الفساد

رام الله - صفا

من المقرر أن تعلن لجنة التحكيم لمسابقة "يدًا بيد نحو وطن بلا فساد" التي أطلقتها هيئة مكافحة الفساد أسماء الفائزين في الجوائز خلال فعاليات المؤتمر الدولي الثالث الذي تعقده الهيئة الثلاثاء برام الله.

وبلغ عدد اللوحات المشاركة في المسابقة 45 لوحة فنية من الجامعات والكليات التالية: جامعة القدس المفتوحة بفروعها في الضفة، جامعة فلسطين التقنية خضوري، جامعة بيرزيت، الجامعة العربية الامريكية، جامعة بوليتكنك فلسطين، جامعة الخليل، كلية عندليب العمد، الكلية الذكية للتعليم الحديث.

وحددت لجنة التحكيم المعايير المرتبطة بتحكيم الرسومات الفنية المشاركة التي اشتملت على ثلاثة محاور وهي: أصالة الفكرة 30%، عناصر التكوين والألوان والتصميم (اللون، المساحة، الشكل، الملمس) 40%، ارتباط اللوحة بثقافة محاربة الفساد 30%..

وتم إطلاق المسابقة في شهر أيلول مع بداية الفصل الدراسي الحالي للعام 2021-2022، وتم تعميمها ونشرها على جميع الصفحات ومواقع التواصل الاجتماعي التابعة لعمادة شؤون الطلبة في الجامعات والكليات الجامعية.

وبادرت الهيئة من خلال الإدارة العامة للتخطيط والسياسات لتنفيذ لقاءات افتراضية مع الطلبة المهتمين في المسابقة لتعريفهم بالمسابقة والإجابة على أسئلتهم واستفساراتهم.

والتزم المشاركون في هذه المسابقة بتسليم أعمالهم الفنية في الموعد الذي حددته اللجنة كموعد نهائي لتسليم الأعمال الفنية للمسابقة، حيث سلم الطلبة أعمالهم إلى عمادة شؤون الطلبة من جميع الجامعات والكليات والتي قامت بدورها بإرسالها لمقر وزارة التعليم العالي والبحث العلمي.

وجرى تشكيل لجنة فنية لتحكيم الأعمال الفنية المشاركة في المسابقة مكونة من ممثلين عن الهيئة وعن وزارة التعليم العالي والبحث العلمي ووزارة الثقافة.

أ ك

/ تعليق عبر الفيس بوك

قناة الجزيرة - بث مباشر