افتتاح معرض الكتاب الثامن عشر في قلقيلية

قلقيلية - صفا
افتتح اللواء رافع رواجبة محافظ محافظة قلقيلية الأحد معرض الكتاب السنوي الثامن عشر بعنوان "المعرفة بوابة المستقبل"، والذي نظمته بلدية قلقيلية بالشراكة مع مديرية التربية والتعليم، وذلك في مقر مكتبة البلدية وسط مدينة قلقيلية.
وشارك في الافتتاح هاشم المصري رئيس بلدية قلقيلية وأمين عواد مدير عام التربية والتعليم، مهند شاور مدير عام الشؤون المدنية، د.نور الاقرع مدير فرع جامعة القدس المفتوحة، العقيد جهاد اشتيوي نائب مدير الشرطة، لينا شاور مديرة المكتبة، وممثلين عن المؤسسات الرسمية والشعبية.
وثمن المحافظ جهود القائمين على المعرض، وأكد على أهمية الكتاب والعلم والمعرفة في حياة الشعب الفلسطيني الذي يناضل من أجل حقوقه المشروعة، وأشار إلى أن معارض الكتب تنمي المعارف وتوسع دائرة الثقافة، داعيًا المواطنين لزيارة المعرض لما يشكله من اهمية تعزز قيمة الكتاب.
بدوره أكد رئيس بلدية قلقيلية على أن المعرض يأتي ضمن جهود البلدية الرامية الى تعزيز الثقافة والمعرفة لدى المواطنين لافتا إلى دعم البلدية لأي نشاط ثقافي.
من ناحيته ثمن مدير التربية جهود القائمين على المعرض واكد أن الكتاب والثقافة هما جزأين لا يتجزآن من حياة المواطن الفلسطيني، وهما حجر الزاوية في الصراع مع الاحتلال.
أ ك

/ تعليق عبر الفيس بوك