اتحاد القدم يفتتح المعسكر التدريبي للحكام في غزة

يشارك في لبمعسكر أكثر من 70 حكمًا
غزة - صفا

افتتح اتحاد كرة القدم في قطاع غزة الأربعاء المعسكر التدريبي للحكام والذي يستمر لمدة 3 أيام في قاعة الهلال الأحمر بمدينة غزة استعداداً لانطلاق الدوري في الرابع من ديسمبر المقبل، بحضور نائب رئيس الاتحاد إبراهيم أبو سليم، ورئيس لجنة الحكام محمد الأغا، وأعضاء المكتب التنفيذي.

ويشرف على المعسكر التدريبي دائرة الحكام المركزية، ويحاضر فيها إبراهيم الغروف مدير دائرة الحكام، وإبراهيم أبو العيش أمين سر الدائرة، وميشيل حنانيا عضو لجنة الحكام، والمحاضر والمقيم الآسيوي حسين طقاطقة مدرب اللياقة البدنية للحكام.

ورحب أبو سليم بوفد دائرة الحكام، متمنياً التوفيق للحكام المشاركين في المعسكر التدريبي والاستفادة الكاملة من المعلومات التي سيقدمها المحاضرين.

وأكد أبو سليم أن اتحاد القدم يولى اهتماماً كبيراً بالحكام من خلال تطوير الأداء على كافة المستويات، خاصة وأن الحكم يشكل أحد عناصر نجاح المنظومة الرياضية.

بدوره، أكد الأغا أن لجنة الحكام تعمل وفق رؤية تكاملية على مستوى الوطن والتي تهدف إلي تطوير الحكام على المستويات المحلية، والقارية، والدولية.

وقال الأغا إن المعسكر التدريبي يشمل محاضرات نظرية وعملية للحكام استعداداً لانطلاق الموسم الرياضي الجديد.

من جهته، وجه الغروف شكره إلى كافة العاملين في اتحاد القدم بقطاع غزة على حفاوة الاستقبال، مشيراً إلي أن المعسكر التدريبي يأتي ضمن سياسة دائرة الحكام لتطوير أداء الحكام.

وأشاد الغروف بالحكام ودورهم في إدارة المباريات بشكل مميز والتي تساهم في إنجاح البطولات الرياضية التي ينظمها اتحاد القدم.

ويشارك في المعسكر التدريبي أكثر من 70 حكماً، حيث سيخضعون لتدريبات عملية مكثفة على ملعب فلسطين بغزة، بالإضافة إلي المحاضرات النظرية التي تشمل تعديلات قانون كرة القدم، والتعديلات الجديدة.

م ح

/ تعليق عبر الفيس بوك

جميع الحقوق محفوظة صفا - وكالة الصحافة الفلسطينية ©2021

atyaf co logo