التحضير لحملة إعلامية بالتزامن مع اليوم العالمي للتضامن مع شعبنا

غزة - صفا

يستعد منتدى فلسطين الدولي للإعلام "تواصل" لإطلاق حملة إعلامية لتسليط الضوء على التفاف الشعوب حول القضية الفلسطينية، بالتزامن مع اليوم العالمي للتضامن العالمي مع الشعب الفلسطيني في 29 تشرين الثاني / نوفمبر.

وقال مدير العلاقات العربية في منتدى "تواصل" محمد فياض لوكالة "صفا"، الثلاثاء، إن المنتدى يقوم بالترتيب والتواصل مع عدد من المؤسسات الإعلامية والإذاعات والصحف والإعلام الرقمي، للتركيز على يوم التضامن العالمي مع الشعب الفلسطيني.

وبين أن الحملة تهدف إلى تسليط الضوء على التفاف الشعوب الحرة العربية والإسلامية والدولية حول القضية الفلسطينية باعتبارها قضية كل حر.

وأضاف أنه تهدف أيضا للتأكيد على عدالة قضية فلسطين ورفض التطبيع وفضحه والتحذير من مخاطره، وتأكيد وإبراز حقوق الشعب الفلسطيني التي أقرتها الجمعية العمومية للأمم المتحدة.

وبين فياض أن الحملة تسعى لتذكير المجتمع الدولي والعربي بحقيقة أن قضية فلسطين لم تحل بعد ولا زال الصراع مع الاحتلال متواصل، كذلك التركيز على وقوف الأمة إلى جانب الشعب الفلسطيني وحقوقه.

ومن بين الأهداف أيضا تعريف "إسرائيل" بأنها كيان غير شرعي لا زال متواجدا في المنطقة، ونزع صفة الديمقراطية والمدنية عن الاحتلال، وفضح وتعرية ما يقوم به من انتهاكات بحق الأسرى والشعب الفلسطيني كافة من استيطان وتغول.

وسيتم التركيز على أحقية الشعب الفلسطيني في الدفاع عن نفسه والتفريق بين صفة الإرهاب التي بات يطلقها الغرب وما بين المقاومة التي يقوم بها أبناء شعبنا الفلسطيني.

ولفت فياض إلى أنه تم اعتماد وسم #تحيا_فلسطين لإطلاقه مع بدء الحملة.

ع ق/أ ش

/ تعليق عبر الفيس بوك

جميع الحقوق محفوظة صفا - وكالة الصحافة الفلسطينية ©2021

atyaf co logo