دبدوب: نتطلع لأداء مشرف في كأس العرب

بعثة المنتخب الوطني الفلسطيني في الدوحة
الدوحة - صفا

أبدى المدير الفني للمنتخب الوطني الفلسطيني الأول لكرة القدم مكرم دبدوب سعادته بالوصول مع لاعبيه إلى العاصمة القطرية الدوحة "للمشاركة في واحدة من أبرز البطولات بالمنطقة".

ويتأهب المنتخب الوطني للمشاركة في كأس العرب نهاية الشهر الجاري.

وقال دبدوب في تصريحات صحفية بعد الوصول إلى الدوحة إن البطولة تتيح للاعبين فرصة الاحتكاك مع عدد من أفضل منتخبات كرة القدم في العالم العربي.

وأضاف: "نتطلع إلى أداء مشرف لكرة القدم الفلسطينية، وسنواصل الاستعداد للبطولة خلال الفترة التي تسبق انطلاق المنافسات، وهي بمثابة معسكر تدريبي للفريق في أفضل المنشآت الرياضية في العالم، بعد أن أقمنا معسكراً تدريبياً في فلسطين".

وتابع: "نحن على يقين أن قطر ستنظم بطولة استثنائية، وقد شهدنا إمكانيات عالمية المستوى في تنظيم الأحداث الرياضية خلال مشاركتنا في التصفيات المؤهلة للبطولة الصيف الماضي".

بدوره، توقع قائد المنتخب عبد اللطيف البهداري منافسة قوية في مجموعة "الفدائي" بالبطولة، حيث يتواجد منتخبنا في مجموعة تضم إلى جانبه كلاً من السعودية، والمغرب، والأردن.

وأكد البهداري فور وصوله إلى الدوحة في تصريحات صحفية أن المنتخب سيبذل قصارى جهده لتقديم أفضل أداء خلال منافسات البطولة، مشيدًا بالبنية التحتية والتجهيزات المتطورة التي أعدتها الدوحة للمونديال العام المقبل.

وأضاف البهداري: "نتقدم بالشكر إلى قطر التي تفتح أبوابها دائمًا للأشقاء، فجميعنا يشعر كأنه وسط أهله، وهذا ليس بالأمر الغريب على قطر وشعبها".

من جانبه، قال رامي حمادة حارس مرمى المنتخب الوطني في تصريحات صحفية: "أشعر بالفخر كعربي بهذه الإمكانات العالمية التي تمتلكها دولة قطر، وهذا مبعث فخر لكل عربي، وينبغي أن يحظى هذا التميز في تنظيم الأحداث الرياضية بدعم وإشادة الجميع في منطقتنا العربية".

وأضاف حمادة: "لابد أن نرفع سقف طموحاتنا، والعمل بكل جد لتجاوز مرحلة المجموعات، والوصول إلى ربع نهائي البطولة".

ويستهل المنتخب الوطني مبارياته في البطولة يوم الأول من ديسمبر القادم بلقاء المغرب.

وكان المنتخب الوطني قد بلغ نهائيات كأس العرب بعد الفوز على جزر القمر بخماسية مقابل هدف وحيد.

م ح

/ تعليق عبر الفيس بوك

جميع الحقوق محفوظة صفا - وكالة الصحافة الفلسطينية ©2021

atyaf co logo