انتصارات للثقافي وإسلامي قلقيلية والظاهرية بدوري المحترفين

جنين - صفا

تمكن فريق ثقافي طولكرم من تحقيق فوز ثمين على حساب ضيفه هلال القدس بهدف دون رد أحرزه عبد الكريم أبو شنب في الدقيقة 66 من زمن اللقاء الذي جمعهما مساء السبت على إستاد الجامعة العربية الأميركية في جنين شمال الضفة الغربية المحتلة، في افتتاح مباريات الجولة الثامنة من دوري المحترفين لكرة القدم بالضفة.

وبهذا الانتصار، رفع الثقافي رصيده إلى 14 نقطة في المركز الرابع، في حين تجمد رصيد الهلال عند 10 نقاط بالمركز السادس "مؤقتاً".

وعلى ذات الملعب، نجح إسلامي قلقيلية في التغلب على ضيفه مركز الأمعري بهدفين مقابل هدف.

وافتتح إسلامي قلقيلية التسجيل عبر محمد مراعبة بالدقيقة 13، في حين عدل محمد عصفور النتيجة للأمعري في الدقيقة 26، قبل أن ينجح صالح نصر الله في تسجيل هدف الفوز الثاني للإسلامي بالدقيقة 31.

وبذلك، رفع إسلامي قلقيلية رصيده إلى 13 نقطة في المركز الخامس، بينما بقي رصيد الأمعري عند 6 نقاط بالمركز العاشر "مؤقتاً".

وعلى إستاد الشهيد فيصل الحسيني بالرام شمالي مدينة القدس المحتلة، عاد شباب الظاهرية بفوز ثمين من أمام مُضيفه فريق مؤسسة البيرة، بعد أن تغلب عليه بهدفين مقابل هدف.

وبادر الظاهرية بالتسجيل عن طريق علي عدوي في الدقيقة 11، قبل أن يحرز البيرة هدف التعادل من ركلة جزاء نفذها محمد ناطور بنجاح بالدقيقة 19، لكن محمد قيسية خطف هدف الفوز الثمين للظاهرية عند الدقيقة 67.

ورفع الفوز رصيد الظاهرية إلى 17 نقطة في المركز الثاني "مؤقتاً"، في حين تجمد رصيد البيرة عند 3 نقاط بالمركز 12، والأخير.

م ح

/ تعليق عبر الفيس بوك