الأهلي يحسم القمة المصرية بفوز مجنون على الزمالك

القاهرة - صفا

اقتنص فريق الأهلي فوزاً عريضاً على حساب منافسه التقليدي الزمالك بخماسية مقابل ثلاثة أهداف مساء الجمعة في مباراة القمة التي استضافها إستاد القاهرة بحضور ألفي مشجع في اختتام مباريات الجولة الثالثة للدوري المصري الممتاز بكرة القدم.

وتقدم الأهلي بهدف في الدقيقة 16 عن طريق المالي أليو ديانج، ثم أحرز التونسي علي معلول من ركلة جزاء بالدقيقة 20، ثم سجل محمد شريف الهدف الثالث في الدقيقة 25.

وحاول الزمالك العودة للمباراة بهدف لمصطفى فتحي بالدقيقة 50، ولكن الأهلي سجل الهدف الرابع بتسديدة ديانج في الدقيقة 52، وأحرز معلول الهدف الخامس من ركلة جزاء أخرى بالدقيقة 65.

الزمالك انتفض وسجل هدفاً ثانياً في الدقيقة 78 أحرزه أحمد سيد "زيزو" من ركلة جزاء، وأحرز الفريق الأبيض هدفاً ثالثاً بالدقيقة 90 عن طريق المغربي أشرف بن شرقي.

ورفع الأهلي رصيده بقيادة مدربه الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني إلى 9 نقاط متصدراً ترتيب الدوري، وبفارق الأهداف عن بيراميدز، بينما تلقى الزمالك أول خسارة له بقيادة مدربه الفرنسي باتريس كارتيرون، وتجمد رصيده عند 6 نقاط في المركز الرابع.

وفي مباريات أخرى، فاز غزل المحلة على إنبي بثلاثية نظيفة، وسموحة على الشرقية للدخان بنفس النتيجة، وتعادل فيوتشر مع المصري بهدف لمثله.

م ح

/ تعليق عبر الفيس بوك

جميع الحقوق محفوظة صفا - وكالة الصحافة الفلسطينية ©2022

atyaf co logo