الإعلان عن برنامج القطع

بدء تنفيذ قرار الاحتلال قطع الكهرباء عن مناطق بالقدس والضفة

رام الله - صفا
أعلنت شركة كهرباء محافظة القدس يوم الأربعاء عن برنامج القطع على مناطق الضفة الغربية والقدس المحتلتين.
وقالت الشركة في بيان لها تلقت وكالة "صفا" نسخة عنه إنه بناءً على قرار (شركة كهرباء إسـرائيل) والمستوى السياسي لديها، فقد قررت قطع التيار الكهربائي من الساعة الـ11 ظهراً إلى الساعة 3عصرا، وذلك في المناطق والأيام التالية:
أولا: يوم الأربعاء الموافق 3\11\2021 + يوم الأحد 7\11\2021
منطقة رام الله: المزرعة القبلية، ابو شخيدم، أجزاء من كوبر، ضاحية التربية والتعليم، مخيم الجلزون، ضاحية الزراعة، مخيم قلنديا بين القدس ورام الله ويشمل: حارة ساريس-حارة عنتر-الملعب-المقرة والمجاورين-حارة إمطير- منقطة جامع عمر، بالإضافة إلى مخيم الأمعري ومخيم العودة.
ثانيا: يوم الخميس الموافق 4\11\2021 + يوم الإثنين 8\11\2021
منطقة رام الله: بير نبالا، الجيب،الجديرة، منطقة دور الخلايلة، بيت حنينا القرية، أجزاء من معبر قلنديا بين القدس ورام الله وتشمل (نزول الكسارات / خليل الرحمن والمجاورون).
منطقة القدس: الرام، الكسارات، ضاحية الاقباط، ضاحية البريد، جبع، ومخماس.
وشددت الشركة على رفضها هذا الإجراء الذي أساسه الضغط على المستوى السياسي الفلسطيني في ظل حصار مالي شديد يمارسه الاحتلال الإسرائيلي على الجانب الفلسطيني.
وناشدت الشركة كل من عليه ديون لصالح الشركة القيام بواجبه لتسديدها وأيضاً التوقف عن الربط العشوائي والغير شرعي والذي يزيد من الأحمال على الشبكة الكهربائية ويزيد الأعباء المالية التي أصبحت لا تطاق ولا يمكن تحملها من قبل الشركة.

وكانت شركة الكهرباء الإسرائيلية أعلنت سابقا أنها ستبدأ قطع التيار الكهربائي عن مناطق متفرقة من الضفة الغربية المحتلة بدعوى تراكم الديون الماليةعلى السلطة الفلسطينية، والتي تصل إلى مبلغ 500 مليون شيكل.

م ت

/ تعليق عبر الفيس بوك

جميع الحقوق محفوظة صفا - وكالة الصحافة الفلسطينية ©2022

atyaf co logo