دعا لمعاقبته

بحر: تمزيق "أردان" لتقرير حقوق الإنسان استخفاف بدور الأمم المتحدة

غزة - صفا

أدان رئيس المجلس التشريعي بالإنابة أحمد بحر، تمزيق مندوب الاحتلال الإسرائيلي لدى الأمم المتحدة جلعاد أردان، تقرير مجلس حقوق الإنسان على منبر الجمعية العامة للأمم المتحدة، معتبرًا ذلك استخفافًا بدور الأمم المتحدة ومؤسساتها، وانتهاكًا للأخلاق والمواثيق.

وطالب بحر في تصريح وصل وكالة "صفا" يوم الأحد، بمحاسبة مندوب الاحتلال ومعاقبته، وعدم تمرير هذا التصرف، لأن "ذلك سيدفعه للتمادي، كما يقوم الاحتلال بالتمادي في جرائمه بسبب الصمت الدولي على انتهاكاته المتكررة لحقوق الشعب الفلسطيني".

ووصف تمزيق تقرير مجلس حقوق الإنسان الذي يدين الاحتلال وجرائمه بحق الشعب الفلسطيني وأرضه سيما الاستيطان، بـ"العربدة والوقاحة"، التي تستوجب خطوات عقابية بحق مندوب الاحتلال، الذي يعكس سياسة الاحتلال وعنجهيته وإصراره على انتهاك القانون الدولي والقانون الدولي الإنساني.

وشدد على ضرورة وقف سياسة المعايير المزدوجة مع الاحتلال، ووضع حد لجرائمه ومحاسبة محاسبة قادته، وعزله، ورد الحقوق لأصحابها الفلسطينيين.

وطالب بحر دول العالم بالأخذ بتقرير الأمم المتحدة وكل التقارير التي تنصف الشعب الفلسطيني وتكشف جرائم الاحتلال والعمل على عزله.

ر ش

/ تعليق عبر الفيس بوك

جميع الحقوق محفوظة صفا - وكالة الصحافة الفلسطينية ©2022

atyaf co logo